لقد مر نصف عام منذ مغادرة منزل Qiao آخر مرة. في غضون نصف عام ، بعد إزالة مدرس الفصل السابق بالمدرسة الثانوية الذي قال إن والدة Qiao اتصلت بها مرة واحدة ، لم تعد Qiao Lan وعائلة Qiao على اتصال بعد الآن.
عادة ما تقيم في عنبر للنوم ، ولكن في عطلات نهاية الأسبوع ، ستتصل بها العمة تشين لتناول الطعام في المنزل.
في عطلة نهاية الأسبوع مرة أخرى ، سألتها باي يو ، التي كانت تربطها علاقة جيدة بتشياو لان في المهجع ، عرضًا ، "هل ستذهب إلى المنزل؟"
"نعم" ، في الواقع ، كانت ذاهبة إلى منزل تان مو.
حزمت باي يو أغراضها بسرعة ، "اذهبي إلى منزلي الأسبوع المقبل. قالت والدتي إنها تريد رؤيتك".
"سانظر ماذا أفعل ، ماذا قلت لوالدتك " باي يو رمشت ، "فقط قلت السرير العلوي لي هو أفضل فتاة في الصف بأكمله. "
تشياو لان كادت تخرج ،" ستشعرينني الخوف منك. "
" ما الذي تخاف منه ، سأكون صادقًا ، "قالت باي يول لفترة طويلة ، "سأغادر أولاً ، تذكر العودة إلى المنزل وإخبار والديك أنك ستذهب إلى منزلي الأسبوع المقبل."
"فهمت ذلك" ، لوحت تشياو لان بيدها ، عادت لتعبئة حقائبها المدرسية والمغادرة بوابة المدرسة ، انتظر تشين بو وتان مو لفترة من الوقت في السيارة.
بعد ركوب الحافلة ، تجاذب أطراف الحديث بين تشين بو وتشياو لان. استمع تان مو إليهما بهدوء كالمعتاد. وبعد فترة ، تذكر Qiao Lan دعوة باي يو واستدار للتحدث إلى تان مو وتشين بو. "لقد نسيت تقريبًا ، شيء ما سوف يحدث الأسبوع المقبل. لن آتي إلى هنا "."
ما الأمر؟ "أدار تان مو رأسه ليسألها.
نظر العم تشين أيضًا إلى تشياو لان في مرآة الرؤية الخلفية ، "اتصل والداك."
قال تشياو لان: "هذا ليس صحيحًا ، قالت تشياو لان ،" قالت زميلتي في السكن أنها تريد أن ألعب في منزلها الأسبوع المقبل. "
" هذا كل شيء ". أومأ العم تشين برأسه ، "جيد جدًا ، يجب أن تصنعوا المزيد من الأصدقاء."
يد تان مو الخفية كانت مشدودة بشكل غير طبيعي ، وهي تنظر بصمت إلى المنظر المار بجانب نافذة السيارة ، ولم يعرف أحد أنه كان هناك. ما الذي يجب أن يفكر فيه.
تستعد العمة تشين كثيرًا عندما يأتي Qiao Lan كل أسبوع. بعد انتهاء Qiao Lan من الأكل ، تساعد العمة Chen في غسل الأطباق. تطردها العمة Chen للتحدث مع Tan Mo.
ابتسمت تشياو لان خارج المطبخ ، وعندما وجدت تان مو ، كان تان مو يقرأ مرة أخرى.
جلست Qiao Lan بجانبه ونظرت رأسها مائلًا لفترة طويلة ، وقالت: "Tan Mo ، يمكنك أحيانًا رؤية أشياء أخرى غير الكتب والمسلسلات التلفزيونية والأفلام ، وهي أكثر سهولة من قراءة الكتب التي تقرأ على وجه التحديد مشاعر الشخصية. . "
أنت تقرأ
دليل تربية الشرير المريض
Romanceتحولت Qiao Lan إلى رواية. أصبحت علفًا للمدافع أنقذتها البطلة بعد تعرضها للتنمر لكنها كانت تغار من البطلة بسبب حبها للبطل وانتهى بها الأمر في النهاية بائسة. عندما دخلت الرواية لأول مرة ، قابلت Qiao Lan علف مدفع أكثر إثارة للشفقة منها. تعرض للتنمر ، و...