54

671 102 3
                                    

    الحياة في بعض الأحيان عديمة الشعور بشكل رهيب.

    هناك طريقتان فقط للذهاب بين الحياة والموت ، ولكن بعد يوم واحد فقط ، تصبح إحدى الطرق قطارًا للفكر.

    أخبر الطبيب تان مو أنه ربما يقضى حياته كلها على كرسي متحرك.

    لم يستطع الوقوف ، ولم يستطع أن يصبح شخصًا عاديًا في نظر الآخرين ، ولم يستطع جعل Qiao Lan تتخلص من الشك في كونه "مفككًا". الآن لم يعد لديه الحق في الاختيار.

    يتركه القدر شيئًا واحدًا فقط يمكنه فعله.

    هذا هو ترك Qiao Lan.

    ابتعد عنها ولا تدع أي شخص يرى أن Qiao Lan لديه علاقة صغيرة معه.

    في هذه اللحظة ، شعر تان مو أن قلبه كان مؤلمًا جدًا لدرجة أنه لم يستطع الشعور به.

 أطلت تشياو لان واهتز للحظة ، خفض تان مو رأسه ورأى رسالة تشياو لان على WeChat ، وسألته عما إذا كان أفضل اليوم ، وما إذا كان بإمكانه القدوم إلى المدرسة غدًا.

    لماذا تتعب بسببه تم الافتراء بهذا الشكل ، فلماذا تصر على ذلك.

    في بعض الأحيان ، تمنى تان مو حقًا أن تكون Qiao Lan أنانية بعض الشيء وأقل لطفًا.

    لا يمكنه الذهاب إلى المدرسة غدًا ، ولا بعد غد ، ربما كل يوم في المستقبل ، لن يذهب مرة أخرى أبدًا.

 بعد فترة طويلة ، رد تان مو على WeChat من Qiao Lan وأخبرها أنه لن يأتي هذا الأسبوع.

    "لماذا؟" جاءت مكالمة تشياو لان كما هو مقرر ، "هل الأمر جاد هذه المرة؟"

    "نعم ،" قال تان مو ، "جاد جدًا".

    ساد الصمت لفترة طويلة وقالت ، "تان مو ، اذهب إلى المستشفى للفحص. ، سأرافقك في نهاية هذا الأسبوع ، حسنًا. "

    أغمض تان مو عينيه ، وكانت يده الممسكة بالهاتف غير مستقرة قليلاً ، واتصل بـ Qiao Lan فجأة ، وسألته Qiao Lan بهدوء عما هو الخطأ.

    "إذا ..."

    قمع تان مو المشاعر المؤلمة بصوت كتم ، "قلت إذا ذهبت للتحقق ، أخبرني الطبيب أنه مدى الحياة ... لن أقف أبدًا ..."

    ماذا كنت ستفعل.

    ولكن عندما وصلت الكلمات إلى شفتيه ، ضحك تان مو على نفسه فجأة. لماذا سأل تشياو لان ماذا تفعل عندما لا يستطيع الوقوف؟ ما علاقة هذا بها؟ ماذا كان يتوقع تشياو لان؟

    "... لا شيء ، أنا أتحدث عن هذا الهراء ..."

    كان تان مو على وشك أن يقول ذلك ، ولكن في اللحظة التالية ، تم سماع صوت تشياو لان من الطرف الآخر للهاتف.

دليل تربية الشرير المريض   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن