35

1.1K 134 11
                                    

    لم تعد Qiao Lan إلى المنزل منذ ما يقرب من عشرة أيام ، ولم تأخذ عائلة Qiao هذا الأمر على محمل الجد. نفد الطفل الثاني أيضًا لمدة شهر أو شهرين ، لذلك لا تزال تؤدي اليمين.

    على سبيل المثال ، أصبحت الأجنحة أكثر صلابة وجرأة ، والآن هم لا يستمعون إليها ؛ لا يمكن الرد على الحب ، ولا تعود ، فقط انظر إليه واغضب ، وكان والد Qiao غير راضٍ للغاية عن هروب Qiao Lan في ذلك الوقت ، عدة مرات قال إنها عندما تعود Qiao Lan ، كانت يرتب وجبة جيدة ، وما زالت تجرؤ على عدم الجري.

    نتيجة لذلك ، قبل عودة Qiao Lan ، اكتشفت والدة Qiao بالصدفة أنه ربما لم يكن Qiao Lan هو الذي سرق المال.

    إنه تشياو يوان.

    انتظرت الأم تشياو مغادرة بعض زملاء تشياو يوان في الفصل وأصبحت قذرة ، أخبرت الأب تشياو أن هناك شيئًا ما يجب أن تعود إلى المنزل أولاً ، ثم ذهبت مباشرة إلى غرفة تشياو يوان.

    صدم تشياويوات ، كان مدللًا في المنزل ، رأى الأم تشياو تدير حقيبته بنظرة نفاد الصبر ، "أمي ماذا تفعلين!"

    قلت يجب علينا الاستيلاء على الحقيبة.

    لأن هناك أشياء في حقيبته المدرسية لا تستطيع والدة Qiao رؤيتها.

    في النهاية ، لم يتوقع أن الأم تشياو ، التي كانت مترددة في قول كلمة قاسية له ، صفعت يده وقالت له بشدة أن يجلس.

    قام Qiao Yuan بقفزة قوية ، واندلع هاجس سيئ فجأة في قلبه.

    ثم رأى أن والدة تشياو هزت ثلاث روايات خيالية كان قد اشتراها للتو من حقيبته المدرسية ، بالإضافة إلى دبوس شعر غير مفتوح. كانت هذه هدية عيد ميلاد اشتراها لـ Yao Simeng قبل يومين.

    الرجل السمين الصغير لديه غرور قوي ، ومؤخراً يظهر دائماً أن لديه نقوداً أمام زملائه في الفصل ، لذلك اشترى هدية عمداً دون تمزيق بطاقة السعر.

    218 يوان.

    في سنهم ، يمكن أن تكلف الهدية أكثر من عشرة دولارات ، وأحيانًا حتى ملصقان مشهوران لمرة واحدة.تعمد Qiao Yuan الاحتفاظ بالعلامة ، فقط لجعل Yao Simeng يشعر أنه أكثر ثراءً وأكثر رعاية ، ولجعل الأولاد الآخرين. الحسد والغيرة.

    كيف أتوقع أن تكتشف والدته فجأة.

    الآن لم يتبق سوى فكرة واحدة في ذهنه ، لقد مزق الملصق إذا كان يعلم ذلك ، ولم يتمكن من رؤية الملصق ، ولم يكن من المستحيل عليه أن يصنع عشرة دولارات.

    تقلص Qiao Yuan عنقه ، "... أمي ، ماذا تفعلين ، تقلب حقيبتي المدرسية ..."

    "من أين أتت؟" حدقت الأم تشياو في 218 على دبوس الشعر ، وأصبح الأمر أكثر إزعاجًا بعد قراءة بعض الكتب الخيالية. تنفق آلاف الدولارات شهريًا لتكوين دروس لـ Qiao Yuan ، لكن Qiao Yuan يقرأ سرًا الروايات يوميًا.

دليل تربية الشرير المريض   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن