50

1K 140 12
                                    

 عندما عادت Qiao Lan و Bai Yu إلى المسكن ، كانت Xiang Xiaohan تتجادل مع فتاة أخرى تدعى Yan Mei في المهجع.

 تعيش Qiao Lan في مهجع يضم ثمانية أشخاص ، ولكن يمكن تقسيم المجموعة الإجمالية إلى ثلاث أو أربع مجموعات صغيرة أو أكثر. يعيش الجميع تحت سقف واحد. أفضل علاقة ليست بالضرورة تلك الموجودة في السكن. كل يوم سيكون صغيرا قليلا مع الاحتكاك.

 ومع ذلك ، فمن النادر أن يكون هناك شجار مباشر مثل هذا.

    عندما دخل Qiao Lan و Bai Yu ، كانت هناك فتاتان في المهجع إلى جانب عدد قليل من الأشخاص في المهجع. كان هذا صديقًا لـ Xiang Xiaohan عندما كان في المدرسة الثانوية. جيد جدًا.

    غالبًا ما كانت Xiang Xiaohan تحضر هاتين الفتاتين إلى المسكن ، وكانا يأتان كثيرًا ، وتومئ Qiao Lan برأسها لتلقي التحية عندما تراها.

 الآن تتشاجر Xiang Xiaohan و Yan Mei ، والفتاتان محرجتان.لقد استمعت لهم Qiao Lan و Bai Yu لفترة من الوقت قبل أن يفهموا سبب تشاجرهم.

    كان الطلاب الذين يمكنهم دخول الفصل 18 هم الطلاب الأوائل في فصولهم الدراسية ، ولكن بعد أن اجتمع هؤلاء الطلاب لدخول السنة الثانية من المدرسة الثانوية ، قد لا يكونون الأول والثاني. حصل Qiao Lan على أفضل درجة في السكن الجامعي. بعد كل شيء ، تجلس بثبات في الصف الثاني ، وشيانغ شياوهان هو الأسوأ. درجاته في الرتبتين المتوسطة والدنيا من الفصل الثامن عشر ، ولكن لا يزال بإمكانه دخول أفضل 200  ، يان مي وباي يو متشابهان تقريبًا ، كلاهما في الوسط ، في الجانب العلوي ، يان مي أفضل قليلاً من باي يو.

    لكن يان مي بلا شك هي الأكثر مجتهدة في العمل ، وتقاتل مع تشياو لان ، وهي طالبة جديدة.

    تعلمت يان مي في الفصل الدراسي كل يوم حتى عادت في موعد أقصاه ، وكان عليها أن تفعل بعض الأسئلة في كل ظهيرة وليلة قبل الذهاب إلى الفراش. ونتيجة لذلك ، أعادت شيانغ شياوهان صديقتها الطيبة إلى السكن الجامعي ، وكان على الثلاثة منهم تجاذب أطراف الحديث أثناء الدردشة مع بذور البطيخ الصغيرة.

    العلاقة بين الأشخاص الآخرين في عنبر Xiang Xiaohan ليست جيدة جدًا ، لذلك غالبًا ما تأتي الفتاتان إلى Qiao Lan ومهجعهم ، لكنها ليست مشكلة كبيرة. حدث أن يان مي كانت هناك اليوم وكانت متشاحنة للغاية لم تستطع التركيز ، لذلك سمع صوت شيانغ شياوهان أصغر ، شيانغ شياوهان لم يكن يعرف ما قاله وتشاجر الاثنان.

    بحلول الوقت الذي عاد فيه Qiao Lan و Bai Yu ، كان الاثنان يتجادلان لفترة طويلة ، وارتفع محتوى الشجار إلى درجة أن Xiang Xiaohan قالت إن المهجع استبعدها ، وحتى أصدقاؤها المقربون لم يُسمح لهم ليأتي ، وهاجم يان مي مباشرة Xiang Xiaohan وقال لماذا تم استبعاده. أليس لديك أي نقاط في ذهنك.

دليل تربية الشرير المريض   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن