64

934 118 9
                                    

لم يكن الطقس في منتصف أكتوبر حارًا كما كان من قبل ، وكانت Qiao Lan ترتدي أبسط بنطلون قصير من الدنيم وقميص غير رسمي ، والذي اصطدم بطريق الخطأ بـ Tan Mo.

    كان هناك جيوجيو صغير مخبأ في قلوب كل منهما ، كلاهما كان مضطربًا في قلوبهما ، لكن وجهيهما كانا لا يزالان هادئين ولا يستطيعان رؤية أي شيء ، وكانا متسقين ضمنيًا للغاية.

    كان تان مو جالسًا على كرسي متحرك من قبل ، وقد جرَّته الإصابات إلى أسفل وغير قادر على مواكبة التغذية ، لذلك لم يكن جيدًا جدًا في هذا الوقت ، حوالي 1.78 مترًا ، لكن النسب كانت جيدة جدًا.كان جسده مستقيمًا وساقيه كانت نحيلة وكثرة. مع البشرة الفاتحة وميزات الوجه الاستثنائية ، في هذا العصر الذي يكون فيه الأخوة الأصغر موضع ترحيب أكثر من الأخوات الأصغر ، والفتيات وحتى الأولاد الذين يأتون أيضًا إلى متجر الحلوى لتناول الطعام ، لا يسعهم إلا النظر إلى الوراء وإلقاء نظرة في الجلوس بطاعة على الطاولة.

طلبت Qiao Lan طلب Strawberry Moss ، الذي كانت تحبه كثيرًا من قبل ، وقدرت تفضيلات Tan Mo مع مشروب. جلس Tan Mo في المنصب ، دون الانتباه إلى النظرة التي تدق عليه ذهابًا وإيابًا ، محدقًا فقط في Qiao Lan.

 لم يسبق أن زار تان مو هذا النوع من المناطق التجارية ، المكان الذي يتجمع فيه الشباب أكثر من أي وقت مضى. ولأول مرة اليوم ، بالكاد يستطيع تان مو أن يحب الأجواء الحالية أكثر من ذلك.

 لقد لاحظ أن معظم الفتيات اللائي يأتين إلى متجر الحلوى هذا يجتمعن ، باستثناء أنهن جميعًا من الأزواج.

عشاق.

 ربما البعض ليسوا عشاق ، لكن معظم الناس يعتقدون أنهم زوجان ، ولم يسع تان مو إلا أن يفكر ، لذلك يظهر هو وتشياو لان هنا ، وسيرى الآخرون أيضًا يعتقدون أنه وتشياو لان ، في الواقع ، زوجان

 نعم ، فكر تان مو بصمت.

بعد أن طلبت Qiao Lan شيئًا ما ، عادت إلى مقعدها وجلست مقابل Tan Mo. سمعت Tan Mo التنهدات الصغيرة للعديد من الفتيات في مكان ليس ببعيد. إذا قمت بالتعرف عليهن بعناية ، يمكنك حتى سماع ما يتحدثن عنه.

 واضافت "هذا الأخ الصغير هناك يبدو جيداً، وجلده أبيض فائقة وله ملامح الوجه سوبر حساسة"

"يبدو وكأنه شخص، قلت أنا ذاهب لطلب هويته WeChat، يمكنك الحصول على ذلك؟"

"أ سارت فتاة تجاهه وشخص ما تصرف أولاً ، يبدو أنه كان معه ، هل هي صديقته؟ "

 "يبدو أنه كذلك" ، لم تستطع الفتاة إخفاء خيبة أملها. كانت Qiao Lan تواجه ظهرها ولم تستطع رؤية مظهرها. كان بإمكانها فقط التحديق في ظهر Qiao Lan لفترة من الوقت ، "لا أعرف كيف تبدو ، لكن ساقيها طويلتان جدًا. "

 اعتاد تان مو على كره أن سمعه حساس جدًا ، لأنه يمكنه دائمًا سماع الكثير من الأشياء التي لا يريد سماعها ، لكنه يشعر الآن أن سماع الكثير هو بالتأكيد شيء جيد.

دليل تربية الشرير المريض   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن