44

850 126 0
                                    

بعد أن اغتسل Qiao Lan وعاد إلى المهجع ، تجاذب الجميع أطراف الحديث بشكل عرضي عند إطفاء الأنوار. كما قال ، لم أكن أعرف كيف أتحدث عن Tan Mo. لم يستطع Xiang Xiaohan إخفاء حسده وقال ، "تان مو غالبًا ما يجلب الفواكه إلى Qiao Lan. ، Qiao Lan ، كيف تعرفت على Tan Mo. "

    كيف تتعرف عليه؟

    " اتخذ دائمًا زمام المبادرة لتحيته والتحدث معه. سوف تتعرف عليه ببطء.

    "هل فعلت ذلك؟ هل تحدثت إلى تان مو أولاً؟ "

    " نعم آه "حزمت Qiao Lan أغراضها وتسلقت إلى السرير." تان مو هو في الواقع شخص جيد جدًا ، لكن ليس من السهل لمسه في البداية. ستعرف مدى جودته عندما تتعرف عليه. "

    تذكر باي يو عندما كان يبحث عن تشياو لان. هز تان مو رأسه بعيون باردة ،" لا ، أنا خائف. "

    ضحك Qiao Lan لفترة طويلة ،" من ما كنت خائفا ".

    "، واستقبله استباقي من قبل، وسلمت عليه مرتين أو ثلاث مرات دون رد "وقال شيانغ Xiaohan.

    "يستغرق الأمر وقتًا طويلاً بالنسبة له لقبول شخص ما. لقد بدأت للتو في إلقاء التحية عليه لمدة شهر تقريبًا."

    أرسل باي يو ثلاث كلمات إلى تشياو لان بصدق ، "أنت رائع". ظلت شيانغ شياوهان هادئًا لفترة طويلة. فجأة ، "سمعت أن ظروف عائلة تان مو تبدو جيدة بشكل خاص."

    عبس تشياو لان ، "لا أعرف."

    "سمعت أن السيارة التي تنقل تان مو كل يوم باهظة الثمن ،" تابع شيانغ شياوهان ، تحدثت. نهضت وسألت تشياو لان ، "تشياو لان ، أنت لا تخشى أن يعامل تان مو الآخرين في أقرب وقت ممكن."

    عبس تشياو لان. ما مدى غرابة كلمات شيانغ شياوهان؟ على العكس ، قال باي يو بشغف و مباشرة ، "Xiang Xiaohan ، هل هناك شيء خاطئ معك؟ Lan Lan و Tan Mo صديقان وليسا هدفًا".

    شمر Xiang Xiao Leng ، ولم يلمس Bai Yu مرة أخرى ، وهو يلعب باللحف الموجود تحت الأغطية. الهاتف هو ذهب.

    على الرغم من كونه مهجعًا ، إلا أنه يتمتع بعلاقة أفضل بعد البقاء لفترة طويلة ، وتتشكل مجموعات صغيرة تدريجيًا.

    في البداية ، كان لدى Qiao Lan انطباع جيد عن Xiang Xiaohan. بعد كل شيء ، أخذ القليل من الناس زمام المبادرة للتحدث إلى Tan Mo ، ولكن بعد ما يقرب من شهر ، لم حب تشياولان Xiang Xiaohan كثيرًا.

    أرادت تان مو تكوين صداقات أكثر والتعرف على أشخاص آخرين ، على سبيل المثال ، أصدقاء مثل باي يو وبيينينج كانوا جيدين جدًا ، لكن شيانغ شياوهان ، دعها تذهب.

    سار المعلم خارج المهجع ، وتحدث الجميع بشكل عرضي.سأل باي يو تشياو لان إذا كان سيرسل ملابس قائد الفريق غدًا.

دليل تربية الشرير المريض   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن