ناهيك عن أشخاص آخرين ، حتى Qiao Lan كان غبيًا لفترة من الوقت.
ربما فكرت في شكل تان مو بعد قص شعره، لكن عندما رأت تان مو حقًا الآن ، أدركت أنه بدا أفضل مما كانت تتخيله.
الطلاب الذين كانوا يهرعون لقراءة جريدة تان مو بدت عليهم الصدمة فجأة ، فقد وضعوا ورقة تان مو على الطاولة وحرروا الطريق ، واحدًا تلو الآخر ، وهم يشاهدون تان مو وهو يعود إلى مقعده. .
"هذا ... تان مو ..."
"هل هو ..."
"الورق الآن ... بالفعل هو بالفعل تان مو ..."
"نعم ..."
ألقى باي نينغ نظرة على المقعد ، ثم نظر إلى الوراء بعد فترة ، شاهد أخيرا Qiao Lan تقع في الشك الذاتي.
"هل حقًا تصفيفة الشعر لها تأثير كبير على المظهر؟"
نظرت Qiao Lan إلى شعر Pei Ning الصغير والنمش على وجهه ، ولم تستطع تحمل إخبار Pei Ning أن التأثير عليك لا ينبغي أن يكون كبيرًا جدًا.
في اللحظة التالية ، تركت Qiao Lan مقعدها وذهبت إلى جانب Tan Mo.
كانت مندهشة للغاية ومدهشة للغاية.
قبل أن يأتي Qiao Lan دائمًا إلى Tan Mo ، كانت الفتاة التي تجلس أمام Tan Mo مزعجة دائمًا. اليوم جاء Qiao Lan. نظرت الفتاة إلى Qiao Lan ثم إلى Tan Mo ، ومضت جانباً دون أن تنطق بكلمة واحدة. تمامًا مثل زملائي الآخرين ، لم أستطع إلا النظر إليهم.
أفسدت أوراق تان مو من قبل زملائه في الفصل ، نظر تان مو إلى الأوراق الموجودة على الطاولة ولم يرغب في لمسها.
جلس Qiao Lan ورتب جميع الأوراق ، ونظر تان مو إلى الأوراق الموجودة في يد Qiao Lan ، ثم مد يده لأخذها.
قلب الورقة ، وعندما رأى أن التاريخ كان 121 نقطة فقط ، حدق في 121 نقطة لفترة طويلة.
عرفت Qiao Lan أن Tan Mo كانت ذكية ، ولكن عندما علمت أن Tan Mo يمكنه سحقها مباشرة بأكثر من مائة نقطة ، كانت لا تزال صادقة ومصدومة من القلب.كانت كلمة عبقرية للتسلية فقط من قبل. كن حقيقيا ورائعا.
كان لدى تان مو عدد قليل جدًا من تعبيرات الوجه ، وحتى الآن ، لم ير تشياو لان سوى ابتسامة تان مو الغريبة بعض الشيء ، ناهيك عن أي شيء آخر.
شاهده Qiao Lan وهو يحدق في هذه الورقة ، وتطلع إلى ورقة التاريخ.
في نتيجة واضحة تزيد عن 140 نقطة ، هذا 121 هو حقًا واضح بعض الشيء ، لكن هذا يعتمد على صعوبة الورقة!
"تان مو" ، دعا Qiao Lan تان مو ، وشاهده وهو يرفع رأسه وتابع ، "كما تعلم ، الآن ، في موضوع التاريخ الفردي ، كنت أعلى الدرجات في الفصل ، ولكن بعد مجيئك ، لم أعد بعد الآن. "
أنت تقرأ
دليل تربية الشرير المريض
Romanceتحولت Qiao Lan إلى رواية. أصبحت علفًا للمدافع أنقذتها البطلة بعد تعرضها للتنمر لكنها كانت تغار من البطلة بسبب حبها للبطل وانتهى بها الأمر في النهاية بائسة. عندما دخلت الرواية لأول مرة ، قابلت Qiao Lan علف مدفع أكثر إثارة للشفقة منها. تعرض للتنمر ، و...