12

1.4K 173 20
                                    

    انتظر تشين يانغ لمدة يومين ، حتى أنه راهن مع إخوته ، وفي النهاية ، حكم عليه تشياو لان ، قائلاً إنه كان من المفترض أن يعالج المرض.

    ربما لأن هذه الجملة التي خرجت من فم Qiao Lan كانت صادمة للغاية ، لم يقفز Qin Yang في الرعد ، لكنه كان غبيًا في مكانه. نظر الأولاد في Li Fan الذين تربطهم علاقة جيدة به إلى Qin Yang ثم إلى Qiao Lan. أما بالنسبة للفتيات اللائي تعهدن بإخبار Qin Yang في البداية ، فقد تغيرت تعابيرهن قليلاً.

    تعافى تشين يانغ من الدهشة ، ربما لأن دماغه كان محترقًا وطاردها، "إذا لم تشتريه من أجلي ، فمن ستشتريه؟"

    بعد ذلك ، التفت ليرى تشين ياويانغ.

    لم تكن تشياو لان تشتري السكر لنفسها أبدًا ، فقد كانت أسرتها فقيرة ، حتى لو أرادت شراء السكر ، فإنها ستشتري السكر الرخيص ، لذا إذا اشترته ، فلا بد أنه هدية.

    بالنسبة لمن يقدم ، كان رد فعل تشين يانغ الأول هو Chen Yaoyang ، وكان الجميع يعلم أن Qiao Lan أحب Chen Yaoyang.

    أراد تشين ياويانغ ركل تشين يانغ ، ماذا عن دماغه؟

    من النادر أن يكون لدى Qiao Lan إجماع مع Chen Yaoyang ، ويشعر أن Qin Yang ببساطة ليس عاقلًا ، وينظر إلى Qin Yang ، "لمن أشتري له علاقة بك؟" هل عائلتك أفقر من Qiao Lan ، لا تستطيع أن تطلب مصاصة كل يوم.

    لا تويد التحدث إلى تشين يانغ بعد الآن. تجاوزت تشين يانغ وعادت إلى مقعدها. كان لي فان والآخرون خائفين من أن مزاج تشين يانغ سيفعل ذلك مع تشياو لان ، وكانت الخلافات بين زملائه في الفصل جيدة ، لكن الصبي الكبير فعل ذلك مع فتاة. إنه قبيح للغاية.

    لذلك قام عدد قليل من الناس بسحب تشين يانغ من الفصل الدراسي مثل صانع السلام.قبل أن يتم سحبه من الفصل ، نظر تشين يانغ فجأة إلى تشياو لان.

    لم يكن يريد أن يفعل أي شيء لـ Qiao Lan.

    ربما كان مجنونًا ، اعتقد تشين يانغ في الواقع أن عيون تشياو لان كانت جيدة جدًا عندما نظر إليه تشياو لان.

    كانت عيناها مظلمة للغاية ، ولم يستطع وصف ذيولهما المرتفعة / حوافها، لكنها كانت جميلة حقًا.

    ربما كان سلوك Qiao Lan اليوم هو الذي أخاف الجميع في الفصل ، وربما كان ذلك أن Qin Yang كان غاضبًا عندما يتعلق الأمر به. الفتيات اللواتي كن يسخرن من Qiao Lan من قبل لم يقلن أن سلوك Qiao Lan كان سيئًا ، وكانوا ركز على الامتحان النصفي الأسبوع المقبل.

 إنه يوم الجمعة اليوم ، وستجري امتحانًا عندما تعود في عطلة نهاية الأسبوع. بالإضافة إلى الامتحان ، هناك موضوع يجعل الجميع أكثر حماسًا ، وهو تغيير المقاعد.

    لطالما كان تغيير المقاعد أمرًا مثيرًا للطلاب.

    خاصة في السنة الأولى من المدرسة الثانوية ، عندما يكون عدد الأولاد والبنات في الفصل متوازنًا بشكل مؤقت.

دليل تربية الشرير المريض   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن