10

1.5K 170 0
                                    

    عندما صعد المصعد واحدا تلو الآخر ، نظر تشين بو إلى تان مو المنعكس في مرآة المصعد.

    كان الولد لا يزال صامتًا ، لكن العم تشين ، الذي خدمه لمدة عام تقريبًا ، لا يزال يشعر أن تان مو في مزاج جيد اليوم.

    تشبه حياة تان مو آلة الوقت الثابت التي تفي باتهاماته. فهو يذهب إلى المدرسة في نفس الوقت كل يوم ، ويأكل في نفس الوقت ، ويستريح في نفس الوقت. يتابع تشين بو والعمّة تشن بدقة الوقت على مدار الساعة ويعتنون به. هذا الولد قليل الكلام.

    ادفع تان مو إلى المنزل كالمعتاد. في تمام الساعة السابعة ، ستقدم العمة تشين الطعام في الوقت المحدد. سيأخذ تان مو زمام المبادرة للخروج من المنزل لتناول العشاء ، وستذهب العمة تشين إلى تانمو أثناء وقت وجبة تانمو. غرفته ، قم بترتيب الملابس التي قام بتغييرها وما إلى ذلك.

    دخلت غرفة تان مو كالمعتاد ، وكانت خزائن الكتب على المكاتب وحتى الطاولات الجانبية مليئة بالكتب التي لم تتعرف عليها العمة تشين.

    تنهدت العمة تشين مرة أخرى ، ولم تلمس كتاب تان مو ، لكنها وضعت الملابس التي قام تان مو بتغييرها في سلة الغسيل لتحضير الغسيل.

    افحص جيوب الملابس كالمعتاد.بشكل عام ، جيوب ملابس تان مو نظيفة دائمًا ، ولكن اليوم ، وجدت العمة تشين شيئًا لا يتوافق مع تان مو.

    السكر.

    حملت العمة تشين الحلوى لفترة طويلة ، ونظرت إلى الباب دون وعي ، وأطلقت الصعداء ، ثم وضعت الحلوى بعناية على طاولة تان مو وأغلقت الباب.

    في الساعة 7:20 ، عاد تان مو إلى غرفته بعد تناول الطعام ، وسحبت العمة تشين العم تشين على عجل وأخبرته بوجود حلوى في ملابس تان مو.

    فقط بجانب تان مو ، يمكن للأشخاص الذين يعرفون ما يكفي عن تان مو أن يفهموا معنى هذه الحلوى. من المستحيل على تان مو شراء هذه الحلوى. نظرًا لأنه لم يشتريها ، يجب على شخص ما إعطائها له. ، يمكن أن يقبل لطف الآخرين ، فهذا التقدم يكفي لجعل الزوجين المسنين يبكيان من الإثارة.

    لا عجب أن تان مو في مزاج جيد اليوم ، فقد اتضح أنه ليس مجرد وهم.

    بعد الساعة التاسعة مساءً ، اهتز هاتف العم تشين ، فرفع العم تشين الهاتف على عجل وأغلق الباب ، وبعد أن أغلق الهاتف ، تردد لفترة ، وطرق باب تان مو بلطف.

    "إن" ، كان صوت تان مو باردًا ومختصرًا. اعتبره العم تشين أمرًا مفروغًا منه. فتح الباب ودخل الغرفة. رأى تان مو يحمل سكينًا يدويًا في يده وسرعان ما يفكك ساعة ميكانيكية ضيقة.

    نظر العم تشين إلى الأجزاء الصغيرة على الطاولة ، ثم حرك بصره إلى الحلوى في مقدمة الطاولة.

دليل تربية الشرير المريض   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن