51

743 117 1
                                    

    عندما عادت الأخت تشياو إلى المنزل مرة أخرى ، عادت بمفردها.

    كانت السيدة تشياو والأم تشياو مستاءتين قليلاً. كانت الأخت الثانية تشياو متزوجة ولديها أطفال منذ أكثر من عام ، ولم تر زوج ابنتها الثاني إلا مرة واحدة عندما كانت متزوجة ، ناهيك عن حفيدها.

    قالت الأخت الثانية تشياو بشكل غامض إنه نظرًا لأن زوجها كان مشغولًا للغاية وتم رعاية الطفل من قبل مربية ، لم تكن تخجل من إخبار السيدة تشياو والأم تشياو أن زوجها لا يحب منزلها على الإطلاق ، لذلك لم ترغب في المجيء إلى هنا على الإطلاق ، ولم ترغب في أن يرون الطفل.

    لم تكن الأخت الثانية تشياو تعرف ذلك بشكل واضح ، وسمعت السيدة شياو ذلك أيضًا ، وكانت غاضبة قليلاً. لم تكن تكره صهرها الثاني ، الذي كان يبلغ من العمر أربعين عامًا تقريبًا ، لكنه لم يعجبه عائلة فقيرة.

    لم ترغب الأخت تشياو في سماع السيدة العجوز تتجادل ، لذلك تحدثت إلى والدة تشياو بعد أن تعاملت معها مرتين. ركضت إلى غرفة تشياو لان وألقت نظرة. عندما رأت أن هناك أشياء غير ضرورية في الغرفة ، أدركت الأخت تشياو أن هناك خطأ ما. "أين الطفل الثالث؟"

    عادت الأخت تشياو بشكل سيئ في غضون عام ، ولم تكن تعلم أن Qiao Lan كان بعيدًا عن المنزل لأكثر من نصف عام.

    بعد أكثر من نصف عام ، تلاشى غضب الأم تشياو من Qiao Lan ببطء ، ولم تقل الكثير. والسبب الرئيسي هو أنها لا تريد أن تعرف الأخت Qiao أن Qiao Yuan قد سرق أموالًا من منزلها ، لذلك لقد أخبرت الأخت تشياو ببساطة أن تشياو لان كانت تعيش في المدرسة.

    لم تفكر الأخت تشياو كثيرًا في الأمر ، فقد عرفت أن درجات Qiao Lan كانت جيدة جدًا الآن ، لذلك عالجت Qiao Lan فقط من أجل الراحة في الدراسة.

    "لا يزال لدي شيء أجده على وجه التحديد ،" شعرت الأخت تشياو بخيبة أمل بعض الشيء.

    قالت الأم تشياو بفم ضيق: "ماذا أفعل بها؟"

    الأخت الثانية تشياو "تسك" ، "ليس الأمر أنك طلبت مني الاستفسار عن أصغر شخص من قبل ، لدي أخبار." كانت الأم تشياو متحمسة للتو ، وأصبحت متحمسة ، "هذا ما قلته في المرة السابقة. كم عدد المنازل هل يجب أن تهدم؟ "

    " ليس هذا ". لوحت الأخت تشياو بيدها ولم تخبر الأم تشياو. أخبرت الرجل تشياو لان ، لكن الرجل في الواقع نظر إلى تشياو لان واستدار وقال تشياو. قد تكون أخت الأخت الثانية غير المتعلمة هي نفسها ، وقد قامت الأخت الثانية الغاضبة تشياو بتوبيخ الشخص لمدة شهر خلف ظهرها.

    "في المرة الأخيرة لم يكن الأمر جيدًا. أولئك الذين هدموا منازل الجيل الثاني لم يتمكنوا من العثور على الجنوب الشرقي والشمال الغربي إذا كان لديهم المال. لا يزال يتعين عليهم العثور على أولئك الذين يتمتعون بالذكاء الاقتصادي ، والذين يمكنهم كسب المال والحصول على المال. هذا ما أخبرت الأصغر من المرة السابقة. هذا أفضل بكثير. كما أن والديه يديران مطاعم. إنهما صغيران ويبلغان من العمر خمسة وعشرين عامًا فقط. على الرغم من أنهما ليسا وسيمين بشكل خاص ، إلا أنهما يملكان الكثير. لقد اتصلت به أخيرًا. بمعنى آخر ، لا تتدفق المياه الدهنية إلى مجال الغرباء ، لذلك من الأفضل الاحتفاظ بها في المنزل. "كانت الأم تشياو أكثر سعادة وهي تستمع.

دليل تربية الشرير المريض   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن