بعد الفصل الثاني ، دعاها تانغ تشين أيضًا للنزول إلى الطابق السفلي لأداء التمارين.نظر Qiao Lan إلى Tang Qin ، وعبس وقال ، "تعال."Qiao Lan ليس غبيًا ولطيفًا. منذ الطفولة ، ليس من السهل تصديق Qiao Lan بالناس ، وهذا واضح جدًا.
لكن لأنها حقًا لا تستطيع معرفة سبب قرب الفتاة منها.
حتى فصل التربية البدنية ، قابلت Qiao Lan هاو يينغ مرة أخرى.لا يزال Hao Ying يحافظ على أسلوبه المألوف.بعد مقابلة Qiao Lan ، استقبل Qiao Lan.
بالنظر إلى أسنان Hao Ying البيضاء الكبيرة والابتسامة على وجهها ، عادت Qiao Lan إلى Hao Ying مع "Hello" ، وعندما أدارت رأسها ، رأت عدة فتيات من Tang Qin يضغطن.
"تشياو لان" ، بدت عدة فتيات لطيفات ، كما لو كن قد رأين هاو يينغ فقط ، "آه ، أنت هاو يينغ من الدرجة الخامسة!"
هاو ينغ لديه شخصية مرحة ، ابتسم وقال نعم ، وبدأ العديد من الناس في الدردشة. .
أدركت Qiao Lan أخيرًا ما كانت تفعله Tang Qin معها مؤخرًا.
ومع ذلك ، فإنه ببساطة لا يمكن تفسيره.
هي وهاو ينغ ، ما هو الفرق بين عدم معرفتهم ، هاو يينغ التقى للتو وقال مرحبًا بشكل عرضي.
قام Tang Qin بإيقاف Hao Ying ، فقط لجعل Qiao Lan يفلت بصمت ، وبعد عودته إلى الفصل ، تحدث إلى Tan Mo بشكل طبيعي.
رأى Qiao Lan أخيرًا ما كان يقرأه تان مو ، "الديناميكا الكهربائية الكلاسيكية" ، وهو كتاب فيزياء كتبه عالم فيزياء أمريكي.
بالنسبة إلى Qiao Lan ، الذي كان يتعثر ويتعثر حتى عندما تعلم التسارع ، لم تكن الرموز والرسومات أعلاه سوى كتب مقدسة سماوية.
يعرف Qiao Lan أن Tan Mo ذكي جدًا ، لأنه في العمل الأصلي ، ذكر المؤلف مرارًا وتكرارًا أن Tan Mo لديه ذاكرة مذهلة ونسبة ذكاء تفوق بكثير الأشخاص العاديين.حتى بطل الرواية الذكر Chen Yaoyang هو أسوأ بكثير من Tan Mo.
يقول الكتاب أن تان مو عبقري.
كانت Qiao Lan قد شاهدت Tanmo من قبل ، وقرأت حساب التفاضل والتكامل ، وقرأت Wuthering Heights ، وقرأت الكثير من النشرات التاريخية ، ولكن الآن عندما شاهدت هذا الكتاب لم تستطع فهمها ، شعرت أخيرًا بالفجوة في معدل الذكاء.
أصبح Qiao Lan فضوليًا فجأة.
"تان مو" ، دعا تشياو لان تان مو.
تجاهلها تان مو.
ولكن بعد تلقي علبة دواء في يوم القتال ، وبعد أن جاء العم تشين لتعبئتها لبضعة أيام بعد ذلك ، أدركت كياو لان أن تان مو قد يكون غاضب ، لكنه بالتأكيد لم يكرهها.
أنت تقرأ
دليل تربية الشرير المريض
Romanceتحولت Qiao Lan إلى رواية. أصبحت علفًا للمدافع أنقذتها البطلة بعد تعرضها للتنمر لكنها كانت تغار من البطلة بسبب حبها للبطل وانتهى بها الأمر في النهاية بائسة. عندما دخلت الرواية لأول مرة ، قابلت Qiao Lan علف مدفع أكثر إثارة للشفقة منها. تعرض للتنمر ، و...