17

1.5K 173 11
                                    

    وُلد تان مو بإدراك بطيء جدًا للعواطف ، ويصعب تمييز المشاعر الدقيقة والمعقدة ، وهذه هي أكبر سمات مرض أسبرجر.

    خيبة الأمل ، الندم ، الحسد ، الغيرة ، نادرًا ما ظهرت مثل هذه المشاعر في حياة تان مو القصيرة التي امتدت خمسة عشر عامًا. حتى لو حدث ذلك ، لم يستطع تان مو نفسه التعرف على التقلبات العاطفية ، مرة أخرى ، تتلخص كل المشاعر في عواطفه المألوفة والبسيطة ، مثل الغضب ، مثل الحزن.

    ثم في هذه اللحظة ، بالنظر إلى ظهر Qiao Lan عندما استدارت وغادرت ، شعر قلب Tan Mo فجأة بالحزن لأنه لم يستطع وصفه ، بالإضافة إلى الرغبة في شرح شيء ما لـ Qiao Lan. على سبيل المثال ، يكره حقًا الاقتراب منه ، ولا يحب حقًا أن يزعجه الآخرون ، لكن لعدة أيام ، لا يكره نهج Qiao Lan.

    لقد كان رد فعل من كلمات Qiao Lan أنه أساء فهم شيء مهم للغاية ، لكنه لا يزال لا يفهم أن هذا النوع من التقلبات العاطفية القوية يسمى الندم.

    لا تحتوي المدرسة الإعدادية المرفقة على المدرسة الثانوية فحسب ، بل تحتوي أيضًا على المدرسة الإعدادية. بعد كل اختبار ، سيصدر كل صف قائمة بأفضل 100 درجة لكل صف ، والتي يتم عرضها على لوحة عرض يمكن للجميع رؤيتها للعرض.

    نظر Qiao Yuan فقط بشكل عرضي عندما كان يمر ، وكان ينوي معرفة ما إذا كان Qiao Lu قد حقق أعلى 100 ، وإذا فعل ذلك ، فقد أراد التباهي.

    نتيجة لذلك ، وبنظرة واحدة ، رأى أعلى منصب على لوحة معرض الصف الأول ، مع تعليق اسم أختي.

    اعتقد Qiao Yuan أنه كان نفس الاسم واللقب لأول مرة ، ولكن بعد النظر إلى الفصل خلفه ، كان Qiao Yuan غبيًا.

    لم أسمع من قبل Qiao Lan تقول إن هناك شخصًا يحمل نفس الاسم واللقب مثلها في فصلها ، لذا فإن الفتاة التي تعلق في المركز الأول هي أخته الثالثة؟

    اللعنة ، Qiao Lan حصل بالفعل على الدرجة الأولى في الامتحان؟

    بعد المدرسة في فترة ما بعد الظهر ، كاد Qiao Yuan هرع إلى المنزل. التقى Qiao Lu على الطريق. كان متحمسًا جدًا لدرجة أنه هرع وصرخ في Qiao Lu ، "الأخت Lulu ، كيف حالك هذه المرة" ، لا عندما تحدث تشياو لو ، صرخت ، "لقد حصلت أختي على الدرجة الأولى ، هل أنت في أفضل 100؟"

    تحولت تشياو لو إلى اللون الأزرق وصرخت ، "لم يتم بعد Qiao Lan نسخه! "

    انسخه؟

    تقلص تشياو يوان رقبته.

    لم يكن يعتقد حقًا أن Qiao Lan يمكنه إجراء الاختبار جيدًا. والآن بعد أن قال Qiao Lu إنه صدق ذلك حقًا ، لكنه ما زال لا يستطيع أن يفقد ماء الوجه أمام Qiao Lu ، لذلك تابع ، "إذا لم يكن لديك دليل ، فلا تُظلم الناس ، إذا كانت لديك القدرة ، يمكنك أيضًا نسخ الصف الأول. "

دليل تربية الشرير المريض   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن