عاد إلى مقعده وحرك طاولته بعيدًا عن Qiao Lan على نفس الطاولة ، كما لو كان Qiao Lan مصابًا بالطاعون.
لقد تجاهلت عمدًا Qiao Lan بعيدًا عن Qiao Lan وأرادت أن ترى Qiao Lan محرجًا ، لكن Qiao Lan بدت بهدوء تقرأ وتكتب ، وبدا التعبير على وجهها سعيدًا للغاية.أحبطت نفس الطاولة للحظة وتذكرت أنها كانت للتو مع صديقتها. ما قاله ، كان وجهه مختنقًا قليلاً.
اليوم ، قال أصدقائي إن Qiao Lan اعتاد مطاردة Song Yao و Chen Yaoyang وحمارهم. يمكن ملاحظة مدى رغبتها في الاندماج في هذا الفصل ، فكيف يمكنها تحمل إهمالهم حقًا؟ إنه ليس مجرد التظاهر بعدم الاهتمام. ، ربما كان يبكي خلف ظهره ، ويفكر في كيفية إرضاء تشين يانغ معهم مرة أخرى ، والعودة معًا مرة أخرى.
ولن يمر وقت طويل للجلوس على نفس الطاولة مع Qiao Lan.
قال مدير المدرسة إنه بعد انتهاء الامتحان النصفي ، يجب ترتيب المقاعد وفقًا لترتيب الامتحان.
سقطت نتائج Qiao Lan في الامتحان الشهري الأخير في دزينة في الفصل. لم يعد بإمكانهم الجلوس معًا. ليس هذا فقط ، يمكنها أيضًا الاعتماد على نتائجها للجلوس بالقرب من Chen Yaoyang!
كانت نتائج تشن ياويانغ في الامتحان الشهري الأخير هي الأولى في العام بأكمله ، وإذا لم يكن هناك حادث ، فلا يزال من المفترض أن يكون الأول في الامتحان النصفي.
في الشهر الماضي ، كانت الخامسة في الفصل.
في الآونة الأخيرة ، كانت تدرس بجد ، وعليها أن تتعلم كل يوم تقريبًا حتى الساعة الواحدة صباحًا ، فقط لتكون أقرب إلى Chen Yaoyang من أجل الحصول على اختبار أفضل ، وتنتظر تحسن امتحان منتصف الفصل قليلاً ، ومن الأفضل أن تحصل على المركز الثاني. ومع ذلك ، فإن سونغ ياو التي أجرت الاختبار الثاني من قبل ، أفضل منها في اللغة الإنجليزية. إنها ليست متأكدة تمامًا من قدرتها على تجاوز سونغ ياو ، لكن لا يهم إذا فشلت في إجراء الاختبار الثاني. والثالث والرابع جيدان أيضًا ، لأن الثالث والرابع يجلسان في الثالث. واحد أو اثنين وراء.
بالنسبة لها ، المسافة بين الطاولات الأمامية والخلفية قريبة جدًا.
إنها تعلم أيضًا أن سونغ ياو يحب تشين ياويانغ ، لكنهم لم يقعوا في الحب بعد كل شيء ، أليس كذلك؟ أجلس هناك مع درجاتي فقط ، ولا يملك الآخرون ما يقولونه ، أليس كذلك؟
الناس يكرهون Qiao Lan ليس لأن Qiao Lan يحب Chen Yaoyang ، ولكن لأن Qiao Lan لا يستحق أن يحب Chen Yaoyang.
بالتفكير في الأمر بهذه الطريقة ، شعر رفيق الطاولة بالراحة على الفور ، ونظر إلى Qiao Lan ووضع عينيه على الكتاب المدرسي مرة أخرى ، ولم يكن كسولًا جدًا للتحدث إلى Qiao Lan مرة أخرى.
أنت تقرأ
دليل تربية الشرير المريض
Romanceتحولت Qiao Lan إلى رواية. أصبحت علفًا للمدافع أنقذتها البطلة بعد تعرضها للتنمر لكنها كانت تغار من البطلة بسبب حبها للبطل وانتهى بها الأمر في النهاية بائسة. عندما دخلت الرواية لأول مرة ، قابلت Qiao Lan علف مدفع أكثر إثارة للشفقة منها. تعرض للتنمر ، و...