65

1.6K 135 38
                                    

يحب Tan Mo مشاهدة Marvel ، لكن فيلم Marvel اليوم هو بالتأكيد أفضل وقت للمشاهدة ، ليس فقط المرة الأولى التي تجلس فيها في السينما مثل شخص عادي ، أول مرة تشاهد فيلمًا ثلاثي الأبعاد بنظارات ثلاثية الأبعاد ، و Qiao Lan ، اجلس هنا مع الشخص الذي تحبه وتشعر بكل شيء لم تشعر به من قبل.

    خرج أخيرًا وتواصل مع العالم الجديد ، وعندما اتصل بالعالم الجديد ، كان برفقته شخص يحبه.

    كان يسمع رجال ونساء يمرون من حين لآخر وهم يقولون إنهم جيدون كأصدقاء. لم يستطع إلا أن ينظر إلى الوراء عندما يمر العديد من الناس. هذا سوء الفهم اللطيف جعله في حالة سكر أكثر فأكثر.

    يبدو أنه يمكنك خداع نفسك بهذه الطريقة ، وكأن كل شيء صحيح.

    لكن عندما عدت إلى المدرسة ، بدا أن هذا التعذيب اللطيف قد بدأ للتو.

 السبب بسيط ، ذهب تان مو وتشياو لان لمشاهدة فيلم والذهاب للتسوق ، ولكن التقى بهم طلاب من نفس المدرسة. ذهب العديد من الأولاد لمشاهدة فيلم Marvel معًا ، ورأوا زوجًا من Tan Mo و Qiao Lan يرتديان "أزياء زوجين" من مسافة بعيدة. ليس هذا فقط ، بل قاموا أيضًا بشراء الفشار معًا.

 يشاهدون فيلمًا معًا ويمسكون بأيدي بعضهما البعض ، فماذا هذا غير زوجين؟

    على الرغم من أنه منذ عودة تان مو إلى المدرسة ، شعر الكثير من الناس أن الشخصين ربما كانا معًا ، ولكن كان تخمينًا ، بعد كل شيء ، حتى الطلاب في الفصل 18 لم يروا أن الاثنين كانا حميمين للغاية.

الآن واجه شخص ما أخيرًا تان مو وتشياو لان. على الرغم من أنهما ليسا زملاء في الصف ، كان تان مو وتشياو لان من المشاهير من المدرسة الثانوية المرفقة. لم يعترفوا بهم خطأ ، ناهيك عن تصويرهم.

 بعد أسبوع واحد ، لم يعرف تان مو وتشياو لان أي شيء عن الطرفين ، وكان الآخرون قد حددوا بالفعل علاقتهم كزوجين.

 أصيب هاو ينغ بجروح داخلية كاملة هذه المرة.

 على الرغم من أن الجميع كان غاضبًا من قبل ، وفقًا لملاحظات Hao Ying اليومية ، إلا أن Qiao Lan وتان مو لم يفعل أي شيء حميميًا باستثناء الاجتماع والتحدث. ونتيجة لذلك ، تعرض لمثل هذه الضربة.

 لا يستطيع التظاهر بأنه غبي.

 كان Hao Ying حزين جدًا لدرجة أنه لم يرغب حتى في الاستماع إلى الفصل ،وحدق عيناه في مؤخرة رأس Qiao Lan بمرارة ، ثم انتقل إلى Tan Mo بعد التحديق لفترة طويلة.

    أكثر حزنا وحزنا.

 قام بحراسة الجميع ، بما في ذلك Chen Yaoyang ، بما في ذلك الأولاد في الفصول الأخرى الذين أرادوا مطاردة Qiao Lan ، لكنه لم يكن محصنًا ضد Tan Mo.

 في الواقع ، كان دفاعيًا في البداية ، لقد لاحظ أن تشياو لان وتان مو كانا قريبين للغاية من قبل ، ولكن عندما غادر تان مو ، نسي هاو ينغ شيئًا فشيئًا.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: May 15, 2021 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

دليل تربية الشرير المريض   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن