5

1.6K 195 6
                                    

تشياولان جيد جدا!

    درجات Qiao Lan في اللغة الإنجليزية ليست جيدة. في كل مرة تقوم فيها بتعيين واجبات منزلية ، تقوم دائمًا بنسخ الأقنعة تقريبًا. لا تتم كتابة الواجبات المنزلية مثل حفظ النصوص والكلمات ، وهي لا تهتم بذلك أبدًا.

    هذا الصباح طلبت منها Qiao Lan أن تملي الكلمات في الوحدة الأولى ، ومن الواضح أنها لم تكن تعرف حتى أين تعلمت.

    لكنها الآن كتبت كل شيء بشكل صحيح!

    لم تكتف فقط بكتابة جميع الكلمات في هذه الوحدة بشكل صحيح ، بل كتبت أيضًا جميع الكلمات في الوحدات السابقة ، وكتبها Qiao Lan أيضًا بشكل صحيح.

    لذا عرف Qiao Lan فعليًا الوحدة التي تمليها ، وقد حفظ الكلمات منذ وقت طويل ، بل وسألها دون حفظها!

    تذكرت الأفكار التي كانت في ذهن Qiao Lan عندما تجاهلت Qiao Lan عن عمد في الصباح. في هذه اللحظة ، بالإضافة إلى الألم الحارق على وجهها ، كرهت Qiao Lan متعمد التظاهر بخداعها.

    كان ليو العجوز سعيدًا جدًا بالتصحيح المفاجئ لـ Qiao Lan. لقد امتدح Qiao Lan لفترة طويلة ، وعندما أدار رأسه ورأى Qin Yang يحدق في Qiao Lan بتعبير غير معروف على وجهه ، غضب Liu على الفور مرة أخرى.

    "ما الذي تنظر إليه؟ انظر إلى ما كتبه الناس ، انظر إلى ما كتبته ، 23 كلمة خاطئة و 14 كلمة خاطئة ، الخنازير أذكى منك ، ولديها وجه لقراءة الكلمات وتدحرجها ونسخها! باستثناء Qiao Lan ، جميعكم ، الكلمات الخاطئة الجميع مائة مرة ، بعد الانتهاء من الكتابة ، أحضروها إليّ لأفحصها! "

    أصبح الوجه على نفس الطاولة أكثر قتامة.

    من المنطقي أنها كتبت بشكل جيد للغاية ، ولكن بسبب Qiao Lan ، حتى أنها أصبحت الشخص الذي يُعاقب. عندما عدت إلى مقعدي بوجه أسود ، ربما كنت غاضبًا ، واعتقدت أن Qiao Lan كان لا يزال الفتوة Qiao Lan من قبل. دون حتى التفكير في الأمر ، سألت Qiao Lan ، "أليس لديك ظهر؟"

تشياو لان على مهل قلبت الصفحة .

    ما الذي تتحدث عنه ، الريح قوية جدًا ، لا يمكنني سماعها.

    بواسطة! تظاهرت Qiao Lan بالفعل بعدم سماعها وتجاهلها؟

    أصيب الزميل بالصدمة ، وتحول وجهه إلى اللون الأزرق.

    ألم يتم الإشادة به من قبل ليو العجوز والذهاب حقًا إلى الجنة؟ افعلها ، تجاهلها ، صحيح؟ لقد اتخذت مجموعة الأشخاص حول Song Yao قرارهم برفض Qiao Lan ، والآن يسيئون إليها مرة أخرى ، ثم انتظر لترى ، من سيندم على ذلك في المستقبل!

    بعد الدراسة الذاتية ، ركضت لتجد عددًا قليلاً من زملاء الدراسة الذين عادةً ما يلعبون بشكل جيد على نفس الطاولة. اجتمع العديد من الأشخاص معًا وقالوا شيئًا ما ، ونظروا إلى Qiao Lan. ربما يمكنك سماع بعض الفتيات يتحدثن عن زي تشياو لان.

دليل تربية الشرير المريض   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن