58

677 114 6
                                    

"سأمنحك المال بعد امتحان القبول بالكلية. من الآن فصاعدًا ، أنا ميت أو حي أو فقير أو مبارك. ليس له علاقة بك."

    شعرت الأم تشياو بالدهشة ، وكان أول رد فعل في قلبها هو تشياو لان من أين حصلت على هذا القدر من المال؟ هل هو حقًا كما قال الابن ، فالمدرسة لديها حقًا زميل ثري بشكل خاص يطارد تشياو لان؟ إذا كان لديك المال ، يمكنك إنفاق مئات الآلاف في وقت واحد.

ولكن بما أن هناك زملاء في الفصل ، فلماذا يتأخرون لما بعد امتحان القبول بالكلية؟

والدة تشياو لا تستطيع أن تعرف ، "من يعلم أنك لست كذبة ، وهكذا أنت تدخل امتحان الجامعة في الخارج ، لا يستطيع الناس أن يجدوا طرفة عين ، أذهب إلى أين لأجدك؟"

"لا يمكنك أن توافق ، يائس ربما سأغادر هنا هذه الأيام القليلة ، لذلك لن تتمكن من العثور عليها لبقية حياتك. "

أقنعت والدة Qiao فجأة.

إذا كان الأمر عاجلاً حقًا وهربت تشياو لان بعيدًا ، فأين ستذهب لتبكي؟

وفكرت والدة Qiao في احتمال آخر.

لم تستطع التفكير في حصول Qiao Lan على جائزة امتحان القبول بالكلية. تشعر والدة Qiao الآن دائمًا أن Qiao Lan يجب أن يكون لديها طالب غني آخر ، وربما أكثر ثراءً من عائلة Luo Nian!

بعد هذه المقارنة ، شعرت والدة Qiao فجأة أنه لم يكن بسبب Luo Nian. ربما في المستقبل يمكن أن تجد Qiao Lan أفضل ، يمكنها الانتظار والترقب.

تمت تسوية الأمر أخيرًا ، وعادت الأم تشياو إلى المنزل بارتياح ، وطلبت من Qiao Yuan معرفة من كان يطارد Qiao Lan في ذلك الوقت.

على الرغم من أن Qiao Yuan لم يكن يعرف الكثير عن حالة عائلة Hao Ying ، إلا أن Hao Ying كان نجمًا في المدرسة ، وقد سمع الجميع وسمع Qiao Yuan أيضًا.

"على أي حال ، الرجل الوسيم لديه الكثير من المال في عائلته. سمعت الناس يقولون إن عائلتهم تعمل في العقارات"

    عقارات!

    هذا أفضل من فتح مطعم للأواني الساخنة ، لا أعرف بكم مرة!

اكتشفت الأم تشياو الأمر واتصلت على الفور بالأخت تشياو وطلبت من الأخت تشياو أن تخبر لو نيان حتى لا يزعج تشياو لان مرة أخرى.

صُعقت الأخت تشياو ، فلماذا صارت هكذا في غمضة عين؟

 قالت الأم تشياو: " الطفل الثالث سريع الغضب. ماذا أفعل إذا هربت يومًا ما على عجل؟" ولا أعتقد أن لوه نيان طيب للغاية. والديخ صاحب مطعم ، و أختك جميلة جدًا. ربما ستلتقي بشيء أفضل في المستقبل. "كانت الأخت الثانية تشياو على وشك أن تغضب من والدة تشياو.

 رفضت الأم تشياو الأمر بخفة ، لكنها لم تكن الأم تشياو التي أرادت التعامل مع لوه نيان في المستقبل!

دليل تربية الشرير المريض   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن