28

1.3K 154 4
                                    

    تلاشت حفلة عيد الميلاد قليلاً من التوتر والضغط الذي أحدثته الامتحانات النهائية في نهاية الفصل الدراسي.حتى نهاية الحفلة في الساعة العاشرة مساءً ، عاد الجميع إلى حجرة الدراسة بكراسيهم وتحدثوا عن الأداء الليلة. زملاء الدراسة الشعبية.

    لمست Qiao Lan جيب ملابسها بعدم الارتياح ، وتجنب الحشد بعناية.

    أعطت تان مو تفاحة ، وأعطاها أيضًا تفاحة ، وهي تفاحة جعلت تشياو لان تشعر بالحرارة في يدها.

    قامت Qiao Lan بتحريك كرسيها للخلف ، وبتفكير بشأن ما تدين به لـ Tan Mo ، والذي أصبح غير واضح أكثر فأكثر.

    عندما عادت إلى المنزل ليلاً ، رأت Qiao Lan باب غرفتها مفتوحًا على مصراعيه ، وشتمت السيدة المسنة Qiao ، "الباب مغلق طوال الوقت ، تمامًا مثل إخفاء شيء مخجل."

    أراد Qiao Lan في الأصل إخفاء قلادة اليشم في الغرفة. في الداخل ، ينظر الآن إلى الغرفة الفاسدة ، أخذ هذه الفكرة مرة أخرى في لحظة.

    ضع الصندوق الصغير بحذر في أكثر الأماكن المخفية أسفل الحقيبة المدرسية ، وقم بسحّاب الحقيبة المدرسية ، ثم ضع الحقيبة المدرسية على طاولة السرير.

    وصلت إلى المدرسة في اليوم التالي ، واليوم هو عيد الميلاد الرسمي. ويبدو أن الطلاب لم يخرجوا بعد من فرحة العطلة. سوف يميل الجو إلى التقارب بعد انتهاء عطلة رأس السنة الميلادية.

    خاصة في السنة الأولى.

    الدراسة الذاتية المبكرة هي أيضًا الدراسة الذاتية للغة لمعلم الفصل. يقف مدرس الفصل على المكتب ويثقف الطلاب بالقلب والروح. لم يتبق سوى عشرة أيام للاختبار النهائي لهذا الفصل الدراسي ، وقال الطلاب إنهم يعرفون ذلك. أولئك الذين كانوا يتحدثون ما زالوا يتحدثون ، وبعضهم ما زال يلعب بهواتفهم سرا.

    لا تسمح المدرسة الثانوية للطلاب باستخدام الهواتف المحمولة أثناء ساعات الدوام المدرسي ، ولكن هناك قواعد أعلاه وهناك إجراءات مضادة أدناه. لا يزال أكثر من نصف الطلاب في الفصل يحملون هواتفهم المحمولة معهم ، ويلتقطون نظرة خاطفة مع مدير المدرسة ومدير الصف كل يوم.

    بعد ليلة عيد الميلاد الليلة الماضية ، تساقطت الثلوج طوال الليل وسارت في الحرم الجامعي في الصباح ، وكانت بيضاء.

    بعد انتظار الدراسة الذاتية المبكرة ، هرع الطلاب الذين لم يتمكنوا من التراجع لفترة طويلة إلى الفصل لخوض معركة كرة الثلج ، خاصة الفصل الثالث عشر في الطابق الأول ، وهو أمر فريد من نوعه.

    ركض الطلاب في الفصل سبعة أو ثمانية وثمانين ، لكن عددًا قليلاً منهم يجلس في المقاعد ويقرأ الكتب ويلعب سراً بالهواتف المحمولة. أخرج Qiao Lan كتاب التمرين بنظرة واحدة كالمعتاد ، وبدأ دراسة اليوم. لم يرفع جفنيه واستقبله حتى جاء تان مو.

دليل تربية الشرير المريض   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن