نشأ تان مو وسمع الكثير من الإهانات والازدراء ، وكان لا يمكن السيطرة عليه مع الانفعال والاندفاع. وعندما كبر ، لم يعد يهتم بما قاله هؤلاء الناس والافتراء عليهم ، وغضب الآخرون مرة أخرى.
لكنه لم يتخيل أبدًا أنه في يوم من الأيام ، كان مترددًا في قول كلمة قاسية لشخص كان حزينًا بعض الشيء ، ولكن لسببه الخاص ، توج بمثل هذه الكلمة غير السارة.
كان مو.
طالما تم نطق هاتين الكلمتين ، شعر تان مو أنه حتى التنفس كان صعبًا للغاية ، لأنها كانت لطيفة معه ، لأنها كانت لطيفة للغاية ، لذلك تحملت هذه الكلمات القذرة لسبب غير مفهوم.
كل هذا بسببه.
عرف تان مو أخيرًا سبب النظرة الغريبة في عيون الجميع في اليومين الماضيين.
من المستحيل على Qiao Lan ألا تعرف ، لكن Qiao Lan لم تخبره ، أما السبب ، فلا يصعب التكهن به ، لكن تان مو لم يشعر بلمسه ، وقد أحرقه غضبه وندمه تمامًا.
بعد حصة التربية البدنية ، نظر تان مو إلى ابتسامة الفتاة دون ضباب ، وفتح تان مو فمه ولم يقل أي شيء.
ماذا يقول ، بإخبار Qiao Lan بعدم معاملته بشكل أفضل في المستقبل ، لا تدع الناس يسيئون فهم أنها تحب شخصًا معاقًا؟
كيف يمكن أن يكون Qiao Lan لم تخبره بهذا الأمر ، لقد أوضحت بالفعل موقفها بوضوح ، ولن تغير موقفها أبدًا بسبب ثرثرة الآخرين.
وهذه الحادثة بحد ذاتها لا تقع على عاتق تشياو لان على الإطلاق ، بل تقع معه.
جلس تان مو في السيارة ولم يتفوه بكلمة واحدة ، ولم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لمعرفة طريقة قطع إمكانية إلقاء هذه الخطابات ، وكانت هناك طريقتان فقط لتكون واضحًا.
أولاً ، أخذ زمام المبادرة بالابتعاد عن Qiao Lan ، بل وغادر هنا تمامًا ، وطالما غادر ، ستختفي جميع الخلافات.
ثانيًا ، إذا كان بإمكانه الوقوف.
كان يعلم أنه لا يمكنه فقط الوقوف بساقيه ، ولكن مقارنة بساقيه ، فقد كان يعاني من إعاقة نفسية ، وكان أكثر حزنًا وأقل شأناً عند مواجهة Qiao Lan. كان يعتقد أنه حتى لو تمكن من الوقوف يومًا ما ، ستظل ترافقه.
مرض أسبرجر معاق بطبيعته ولا توجد إمكانية للشفاء منه.
ولكن الآن ، أصيبت Qiao Lan بسبب ساقيه المشلولة ، ورأى Tan Mo معنى الوقوف مرة أخرى.
إذا كان من الممكن منع Qiao Lan من التعرض للأذى ، فيمكنه التخلي عن إصراره السابق على ذلك ، حتى لو كان ذلك هو الذنب والتعويض عن والدته.
إنه في الواقع شخص أناني للغاية.
من الواضح أنه كان هناك طريقتان للذهاب ، وكان من الواضح أنه يمكنه اختيار مغادرة Qiao Lan بعيدًا ، ولكن بمجرد أن أغلق عينيه وفكر فقط أنه لن يكون هناك أي أثر لـ Qiao Lan في حياته المستقبلية ، Tan Mo لم يجرؤ على التفكير في الأمر بعد الآن.
أنت تقرأ
دليل تربية الشرير المريض
Romanceتحولت Qiao Lan إلى رواية. أصبحت علفًا للمدافع أنقذتها البطلة بعد تعرضها للتنمر لكنها كانت تغار من البطلة بسبب حبها للبطل وانتهى بها الأمر في النهاية بائسة. عندما دخلت الرواية لأول مرة ، قابلت Qiao Lan علف مدفع أكثر إثارة للشفقة منها. تعرض للتنمر ، و...