كان الشاب الكئيب الذي دخل السيارة وخرج منها ، وجلس على كرسي متحرك وبدا شاحبًا جدًا ، ملحوظًا جدًا.
خاصة بعد دخوله المطعم الغربي تعرف عليه كثير من الناس لأول مرة.
سمعت أن هذا هو نجل السيد تان ، وكان Qiao Lan ، الذي كان مسؤولاً عن طاولته أمس ، لديه أكثر من ألف يوان في الحساب بين عشية وضحاها.
ولكن منذ أن دخل الشاب ، بدا الأمر كما لو أنه كان يحمي الجميع ، ولم تر عيناه الحزينة سوى Qiao Lan وحده.
حدد أن Qiao Lan يجب أن يطلب الطعام.
أمسك Qiao Lan بعيون الآخرين في المطعم التي تحسد عليها ، وسار إلى Tan Mo مع كتاب الطلب ، ونظر إلى أسفل أصابع Tan Mo النحيلة والبيضاء ، وأمر بفوضى في القائمة.
إذا لم تعجبك ، فقط اطلب الأطعمة باهظة الثمن.
تشياو لان: "..." على الرغم من أنني أعلم أنه حتى لو كان تان مو فخمًا جدًا ، فلن ينقصه المال أبدًا في حياته ، ولكن بغض النظر عن مدى ثروته ، فلن ينفقها بهذه الطريقة.
نقر تان مو كثيرًا بنبرة هادئة بشكل غير عادي. ظل قلم Qiao Lan عالقًا في دفتر الملاحظات لفترة طويلة. لقد فوجئ بأن الشخص لم يكتب. جلس على الجانب الآخر ورأى العم تشين غير المعتاد ، ونظر إلى تان مو ثم إلى تشياو لان ، ليس هناك انفتاح لكل شيء أعتقده.
بعد انتظار أخيرًا انتهاء تان مو ، "هذا كل شيء" ، عندما نظرت لأعلى ، ظل Qiao Lan يحدق فيه.
أصيب تان مو بالدوار ، ثم أصيب بالذعر فجأة.
لماذا التحديق فيه؟
ما الخطأ الذي فعله؟
إن التخمين في عقول الآخرين هو أكثر ما يسوء فيه تان مو.
لا يمكن أن يكون مثل الآخرين.وفقًا لتعبير الشخص الآخر ، يمكن أن تخمن عينيه ما يعنيه الشخص الآخر.التقى تان مو بعيون تشياو لان الداكنة ، وشد أصابعه في القائمة بهدوء بشكل لا يمكن السيطرة عليه.
حدقت Qiao Lan في Tan Mo في صمت لفترة من الوقت ، وأخيراً نظرنظرت بعيدًا ، وأخرجت القائمة من Tan Mo.
قال تشياو لان: "كثير جدًا" ، وانتقل سريعًا إلى الصفحة الثانية من القائمة. "أوصي باستخدام شعاع الثلج مع الكافيار للوجبة الرئيسية ، مع حساء الخرشوف بالكمأة السوداء ، وأخيراً خضروات موسم الربيع؟ "لقد طلب الكثير بالأمس ، لم يأكل تان مو كثيرًا. هذه من بين العديد من الأطباق التي طلبها تان مو بالأمس. ومن الناحية النسبية ، فقد أكل القليل.
توقف تان مو عن الكلام مرة أخرى ، وارتعشت عضلات وجهه بشكل غريب ، "ليس كافيًا".
وبلغت قيمة هذه الأطباق أقل من 1000 يوان.
أنت تقرأ
دليل تربية الشرير المريض
Romanceتحولت Qiao Lan إلى رواية. أصبحت علفًا للمدافع أنقذتها البطلة بعد تعرضها للتنمر لكنها كانت تغار من البطلة بسبب حبها للبطل وانتهى بها الأمر في النهاية بائسة. عندما دخلت الرواية لأول مرة ، قابلت Qiao Lan علف مدفع أكثر إثارة للشفقة منها. تعرض للتنمر ، و...