عندما كان تان مو هناك ، لم تعتقد Qiao Lan أبدًا أنها تستطيع اجتياز تان مو ، ولكن الآن بعد أن عاد تان مو ، رأت Qiao Lan علم الأحياء الذي بدأت للتو في دراسته ، ورأت فجأة أنها كانت قادرة على اجتياز الاختبار. إمكانية تان مو.
إن بيولوجيا Qiao Lan جيدة بشكل غير متوقع.
اعتادت أن تكون طالبة فنون متحررة ولم تدرس علم الأحياء أبدًا. لقد عاودت الظهور في هذه الحياة ، لم تكن تتوقع أنها موهوبة جدًا في علم الأحياء ، وعادة ما تقترب من الدرجات الكاملة في امتحانات علم الأحياء.
بغض النظر عما سيحدث للمستقبل ، لا تزال Qiao Lan واثقة جدًا من الامتحان الأخير. لقد ألقت نظرة خاطفة على Tan Mo الذي كان يقرأ كتاب الأحياء بجدية. أصبحت Qiao Lan فجأة مهتمة وألقت إصبعها على Tan Mo وقالت ، "Momo ، دعنا نضغط ماذا عن الرهان؟ "
وجه تان مو تشدد بسبب دعوة Qiao Lan لـ" Mo Mo ". بغض النظر عما تريد Qiao Lan أن تراهن ، فإن وجهه لا يزال خاليًا من التعبيرات ، لكن عينيه تبدو متشابكة. قال ،". .. لا تتصل بـ Mo Mo. "
تشياو لان لم تنتبه ، لقد اتصلت به بشكل عرضي. الآن نقره تان مو مرة أخرى. خفضت Qiao Lan صوتها أيضًا وضحكت لفترة من الوقت قبل أن تقول ،" العمة تشين تيانتيان تناديك يا مومو لم يرَك لا تسمح لك بالاتصال " هل يمكن أن تكون العمة تشين هي نفسها؟
رفع تان مو رأسه ونظر إلى مدرس الصف الناشئ الذي كان يلقي المحاضرات ، وكان لا يزال مبدئيًا جدًا في عظامه ، على سبيل المثال ، لم يكن قادرًا على الدراسة أو الاستماع إلى المحاضرات في الفصل ، لكنه لم يستطع التحدث.
ومع ذلك ، إذا كان للتحدث إلى تشياو لان ، فقد تخلى تان مو بشكل حاسم عن هذا المبدأ ، وضغط رأسه لأسفل قليلاً قبل أن يدير رأسه ويواصل ، "العمة تشين هي شيخ."
كما ضغطت Qiao Lan على رأسها لأسفل ووضعت رأسها طويلاً على المنضدة. كومة من الكتب ، تم الضغط عليها لأسفل فقط لسد رؤوس الاثنين ، وميض Qiao Lan ، "هل نسيت أنني أكبر منك ببضعة أشهر."
تان مو: "...
" أنت لم تبلغ السابعة عشر بعد. "
تان مو:" ... "
سيحتفل بعيد ميلاده السابع عشر الشهر المقبل فقط. بدأ تان مو يندم على ذكر هذا الموضوع ، ثم أعاد إنتاج موضوع تشياو لان بشكل حاسم الآن ،" ما الرهان ؟؟ "
كما رفعت تشياو لان رأسها ونظرت إلى المنصة. كان المدرس لا يزال يواصل الشرح بحماس ، وتغطي وجهها بكتاب ، وتابعت ، "انسَ الامتحان الشهري الأول ، إنه قريب جدًا. أراهن أنك لن تحصل أبدًا على المركز الأول في امتحان نصف الفصل. "
ابتسم تان مو ونظر إليها ،" هل أنت أولاً؟ "
" بالطبع "، كانت قلقة بشأن Chen Yaoyang من قبل ، ولكن الآن لا يوجد ما يدعو للقلق.
أنت تقرأ
دليل تربية الشرير المريض
Romanceتحولت Qiao Lan إلى رواية. أصبحت علفًا للمدافع أنقذتها البطلة بعد تعرضها للتنمر لكنها كانت تغار من البطلة بسبب حبها للبطل وانتهى بها الأمر في النهاية بائسة. عندما دخلت الرواية لأول مرة ، قابلت Qiao Lan علف مدفع أكثر إثارة للشفقة منها. تعرض للتنمر ، و...