36

1K 145 4
                                    

    لم يكن تان مو مهتمًا جدًا ، لكنه لم يرفض على الفور. بدأ مدرس الفيزياء بالفعل في التحدث إلى ما لا نهاية ،

    " اشترك أولاً. في أكتوبر ، يمكنك المشاركة في دوري فيزياء المدارس الثانوية الوطنية في المقاطعة. إذا كانت النتائج في المقاطعة ، يمكن للقلة الأولى الانضمام إلى فريق المقاطعة. لقد أحضرت من قبل زملائي الحاصلين على جوائز ، لكن مستوى الفيزياء في Tanmo أفضل من مستوى زملائك السابقين في الفصل! طالما أنك تدخل فريق المقاطعة ، يمكنك المشاركة في المعسكرات الشتوية إذا تمكنت من الفوز بالجائزة الأولى مرة أخرى ، يمكنك الانضمام إلى فريق التدريب الوطني! يتم تدريس فريق التدريب الوطني من قبل أفضل معلمي المنافسة في البلاد. بعد شهرين من التدريب ، سيتم اختيار الأفضل ثم تمثيل الدولة في أولمبياد الفيزياء الدولي! "

    كلما تحدث مدرس الفيزياء ، زاد حماسه ، تمامًا مثلما فاز تان مو بالفعل بالميدالية الذهبية في أولمبياد الفيزياء الدولي بالفعل.

    ومع ذلك ، بصق تان مو كلمتين ببرود.

    "لن أذهب."

    لم يقل مدرس الفيزياء أن الأمر بخير. عندما تعلق الأمر بدخول "تدريب" المنتخب الوطني ، كانت أفكار تان مو بعدم الاهتمام أكثر تناميًا.

    فجأة تجمد حماسة مدرس الفيزياء.

    أوعز المدير لمعلم الفيزياء ألا يقلق ، وأخذ الكلمات ، وببطء قال لتان مو بنبرة جذابة للأطفال ،

"بعد العديد من الاختبارات ، اندهش العديد من المعلمين من موهبتك في الرياضيات والفيزياء. لهذا السبب أريدك أن تجربها ". جلس مدير المدرسة على كرسي ليس بعيدًا عن تان مو وتابع:" المحتوى المعرفي الذي لديك متقدم جدًا بالنسبة لطلاب المدارس الثانوية. إنه لأمر جيد حقًا أن تأخذ دروسًا هنا كل يوم. إنه مضيعة للوقت. بدلاً من إضاعة الوقت ، من الأفضل الحصول على مستوى أعلى من التعليم وإتقان المزيد من المعرفة الجوهرية. "

    شعر مدير المدرسة أن تان مو لم يكن مهتمًا بأي شيء ، لكن رياضياته وفيزياءه كانت جيدة جدًا ، وكانت موهبته شيئًا واحدًا. الحب هو بالتأكيد سبب آخر ، لذلك أراد استخدام هذا الجانب لجذب Tan Mo.

    ونتيجة لذلك ، كان لا يزال لدى تان مو كلمتين بعد سماعه ، "لن أذهب" ، وأراد المغادرة بعد أن تحدث. أضاف المدير القلق على عجل.

    "المشاركة في المسابقة لها فوائد كثيرة. تان مو ، أعلم أنك لا تحب الانسجام مع زملائك في الفصل ، ولا تحب الجلوس هنا في الفصل كل يوم. إذا كان بإمكانك حقًا الفوز بجوائز ، فيمكنك التركيز على ما تريد دون الحاجة إلى التعامل مع يجلس زملاء الدراسة الآخرون معًا في الفصل ؛ إذا كان بإمكانك حقًا الفوز بجوائز في المستقبل والحصول على الجائزة الأولى ، فيمكنك إرسالها مباشرة إلى أفضل جامعة دون الحاجة إلى الحضور إلى الفصل مرة أخرى ، ألا تريد ذلك؟ "

دليل تربية الشرير المريض   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن