61

939 124 17
                                    

لم تكن Qiao Lan شخصًا كان عاطفيًا بشكل مفرط ، ولكن في هذه اللحظة ، عندما شاهدت Tan Mo واقف ويمشي مثل أي شخص آخر ، لم تستطع التوقف عن البكاء.

 من كانون الثاني (يناير) إلى أيلول (سبتمبر) الآن ، مر ما يقرب من مائتي يوم وليلة. لم يقل تان مو مطلقًا إلى أين سيذهب ، ولم يقل ما إذا كان سيعود أم لا. تعتقد Qiao Lan أحيانًا أن تان مو لن يعود مرة أخرى .

    بالنسبة للآخرين ، عاد تان مو ووقف مرة أخرى ، مصدومًا ومفاجئًا فقط ، لكن بالنسبة إلى تشياو لان ، في اللحظة التي رأت فيها تان مو مرة أخرى ، تراجع القلب الذي تم إفراغه أخيرًا شيئًا فشيئًا.

    وفجأة كان هناك تراجع ودعم من ورائها.

فتح الكثير من طلاب مكتب الشؤون الخارجية خارج حجرة الدراسة الباب ونظروا إلى الداخل ، وهم يطنون ويتحدثون ، لكن الفصل كان هادئًا للغاية ، وسقطت عيون الجميع تقريبًا على تان مو.

 إنه يبدو جيدًا جدًا في البداية ، لكن الجميع دائمًا ما يتجاهل مظهره بسبب ساقيه المقعدين ، لكنه الآن يقف مثل أي شخص آخر. فهو طويل ونحيف بأرجل طويلة ، وشبابه شاحب للغاية. الوجوه الذي الجميع تجاهله فجأة بدا أنه ارتفع بأكثر من مستوى ، وبعد النظر إلى الماضي ، شعر الجميع بكلمتين.

    مدهش.

    لم يكن تان مو ، الذي وقف على الإطلاق ، أدنى من هاو يينغ وتشين ياويانغ ، بل كان أكثر إبهارًا منهم.

    لأنه قبل أن يقف تان مو ، استخدم الجميع كلمتين للاتصال به ، أيها العبقري.

 عاد الصمت من حوله إلى الصخب والضجيج لأكثر من عشر ثوان ، رغم أنه كان لا يزال هناك الكثير من الناس يبحثون هنا من وقت لآخر.

 باي يو ، التي قالت للتو أنها ستجلس على نفس الطاولة مع Qiao Lan ، لم تفكر حتى في السبب. ارتدت على الفور عن المقعد بجوار Qiao Lan ، وأدارت رأسها وقالت لـ Qiao Lan ، "لماذا تان مو عاد فجأة؟ يريد العودة؟ انس الأمر ، إذا عاد تان مو ، يجب أن تستمر في الجلوس على نفس الطاولة ... "

 قبل عودة تان مو ، اعتقدت أنه لا يهم تشياو لان من جلس ، ولكن عندما عاد تان مو ، بدا أن هذا الموقف هو نفسه ، والموقع الحصري لتان مو هو نفسه.

 قال تان مو لباي يو شكرًا لك ، وذهب بعيدًا إلى Qiao Lan ، قائل "لقد عدت" ولكن بعد رؤية عيون Qiao Lan المبتلة ، كان قلبه حامضًا ومقبضًا.

ارتجفت عينا تان مو. بعد مائتي يوم وليلة ، كان مستلقيًا في الفراش بعد إعادة التأهيل. لم يعرف أحد كم افتقدها. عندما اتصلت Qiao Lan ، استمع إلى المتلقي. لا يطيق تان مو الانتظار للعودة إلى المنزل في الحال.

    اشتاق لها كثيرا.

كانت عيون الفتاة حمراء قليلاً ، وامتلأت العيون السوداء برذاذ الماء ، مما جعل تان مو يريد تقبيل كل الدموع.

دليل تربية الشرير المريض   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن