48

734 117 13
                                    

كان تان مو صلبًا ، لكنه لم يتكلم.

 نظر Xiang Xiaohan إلى Tan Mo الذي كان صامتًا وتابع قائلاً: "لقد رأيتك في يوم الألعاب. لقد لعبت أنت و Qiao Lan أوراقًا مع Bai Yu وآخرين ، وذهبت لاحقًا إلى المدرجات لمشاهدة مباراة Qiao Lan. تان مو ، لم تقصد؟ لن تذهب إلى الاجتماع الرياضي ، لماذا ذهبت مرة أخرى لاحقًا؟ "

    أزيز أذني تان مو ، ابتسم شيانغ شياوهان وقال ،

    " لقد ذهبت إلى تشياو لان ، لأنني أخبرتك في ذلك اليوم ، تشياو لان ترتدي تلك التنورة جميلة جدًا ، لذلك أتيت لرؤية تشياو لان بشكل خاص. "

    انحنى تان مو على ظهر الكرسي ، وأصابعه ترتجف لدرجة أنه لم يلاحظ حتى ، وعيناه مثبتتان على جسد شيانغ شياوهان ،" لا هذا متروك لك. "

    كان شيانغ شياوهان غاضبًا حقًا عندما سمع هذا ، لكنه لا يزال يحجم عن غضبه ، وقال ،" لا علاقة لي بذلك ، لكن ألا تعتقد أنه من الغريب أنك قريب جدًا من Qiao Lan ، الجميع يعرف ذلك؟ علاقتك جيدة ، لكن لا أحد يعتقد أن هناك أي شيء فيها. لا أحد سواي يجد أنك معجب بها ، تان مو ، هل تعرف السبب. "

    تان مو لا يريد الاستماع. لقد شعر بشكل حدسي أن كلمات شيانغ شياوهان لن تكون شيئًا جيدًا ، لكنه لم يتوقع أنها ستقتل قلبه حتى الآن.

    قال شيانغ شياوهان لتان مو بنبرة ترفرف ، "لأنك في نظر الجميع لست شخصًا عاديًا على الإطلاق."

    "على الرغم من أن الكثير من الناس كانوا يخمنون ما إذا كان Qiao Lan يحب Chen Yaoyang أم لا ، سألت إذا كان هناك أولاد آخرون المقربين من Qiao Lan. من ، ولكن لا أحد يحسبك بينهم. في الواقع ، أنت الشخص الذي تركته Qiao Lan بأفضل علاقة مؤخرًا ، ولكن لن يفكر أحد فيك. لماذا؟ لأن لا أحد يعتقد أن Qiao Lan تحب تان مو ، على الرغم من أنه بغض النظر عن مدى ذكائك في الدراسة ، حتى لو وصفك الجميع بالعبقرية ، في نظر معظم الناس ، تان مو ، أنت لست شخصًا عاديًا على الإطلاق ، ولا حتى شخصًا عاديًا ، فكيف يمكنك لأحد أن يفكر فيك؟"

    بعض الكلمات تقشعر لها الأبدان ويأس من تلك الموجودة في السكين.

    "ليس شخصًا عاديًا" ، هذه الكلمات عالقة في الجزء الأكثر هشاشة من قلب تان مو ، وجعله الألم يكاد يكون غير قادر على التفكير.

    فتح تان مو فمه ، لكنه وجد أنه لا يستطيع الكلام على الإطلاق.

    لأنه لم يجد سببا للدحض.

    ابتسمت شيانغ شياوهان منتصرًا.

    لقد اعتقدت في الأصل أن Qiao Lan سيكون مع Hao Ying ، حتى لو لم يكونوا معًا ، فسيكونون غامضين للغاية ، ولكن لدهشتها ، رفضت Qiao Lan مباشرة Hao Ying.

    صُدمت شيانغ شياوهان ، لكنها كانت منزعجة قليلاً.

    بالطبع ، مثل أي شخص آخر ، لن تعتقد أبدًا أن Qiao Lan أحب Tan Mo.

دليل تربية الشرير المريض   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن