يتم تقسيم المواد بعد نهاية الفصل الدراسي ، لكنه لا يؤثر على حماس الطلاب للانفجار مقدمًا.
يعد تقسيم المواد أمرًا جيدًا بالتأكيد للطلاب في المواد الجزئية ، ولكن هناك أيضًا أشخاص منزعجون منه بشكل خاص. على سبيل المثال ، الطلاب المتشابهين تقريبًا في الفنون والعلوم الليبرالية لديهم بعض الأسباب الخاصة. على سبيل المثال ، مثل Song Yao ، من الواضح أن درجاتها في الفنون الحرة أفضل من تلك الموجودة في العلوم ، ولكنها ذكرت اختيار الفنون الحرة يعني أنها يجب ألا تكون في نفس الفصل مع Chen Yaoyang.
كان بإمكانها أن تطلب من عائلتها أن تجد طريقة لتكون في نفس الفصل مثل Chen Yaoyang عندما دخلت الفصل في المدرسة الثانوية ، ولكن بعد تقسيم المواد ، لم يعد بإمكان الأسرة أن تكون قوية وقوية ، ما لم تتعلم النظرية ، لأن Chen Yaoyang لم يرغب حتى في دراسة الأدب.
ولكن إذا كانت أكاديمية حقًا ، فقد لا تتمكن من مواكبة ذلك ، فمن المحتمل جدًا أن يدخل Chen Yaoyang الصف الأول.
بعد التقسيم الثاني للمدرسة الثانوية ، هناك 36 فصلاً إجمالاً ، الصف 1 إلى 10 عبارة عن فصول فنون ليبرالية ، والفصول 11 إلى 36 هي فصول علوم. في هذه الصفوف الستة والثلاثين ، هناك ما مجموعه ثلاثة صفوف عليا ، واحد للفنون الليبرالية واثنان للعلوم. هناك ثمانية ، ثمانية عشر ، وثمانية وعشرون فصلًا. ربما تكون المدرسة مؤمنة قليلاً. تعتقد أن الرقم ثمانية ميمون.
في النهاية ، يشكل أفضل الطلاب في كل فصل من فصول المدرسة الثانوية الطبقة العليا وأفضل الطلاب وأفضل المعلمين ، وذلك لضمان وصول معدل امتحان دخول الكلية عبر الإنترنت في غضون عامين إلى أكثر من 99٪. هذا النوع من البيانات مفيد لعمليات القبول بالمدارس. مفيد جدا.
يمكن أن تعتمد سونغ ياو على درجات الفنون الحرة لدخول أفضل 50 في السنة الأولى من المدرسة الثانوية ، ولكن بدون مباركة الفنون الليبرالية ، إذا انضمت حقًا إلى الصف الأول في فصل العلوم ، فلن تعرف أين ستكون.
لذا ، حتى لو كانت Song Yao تحب Chen Yaoyang بغض النظر عن مدى عدم تجرؤها على أن تكون في حالة حب لعقلها.
كان ةل شخص ما في الفصل أصلعًا قلقًا بشأن تقسيم المواد الدراسية ، وكانوا يركضون كل يوم بعد الصف إلى المرحاض للاتصال بوالديهم لمناقشة الأمر.
كادت Qiao Lan اتخاذ قرار وسأل تان مو عما يريد تعلمه.
تان مو لا يهتم حقًا بالفنون الحرة ، فهو لا يحضر دروسًا أبدًا ، ولكن إذا أصر على اختيار واحدة ، فيجب أن يكون متحيزًا نحو العلم.
سأله Qiao Lan الآن ، لكن تان مو لم يجبه. لقد اعتقد بذكاء أن Qiao Lan يجب أن يجيب على هذا السؤال أولاً.
أنت تقرأ
دليل تربية الشرير المريض
Romanceتحولت Qiao Lan إلى رواية. أصبحت علفًا للمدافع أنقذتها البطلة بعد تعرضها للتنمر لكنها كانت تغار من البطلة بسبب حبها للبطل وانتهى بها الأمر في النهاية بائسة. عندما دخلت الرواية لأول مرة ، قابلت Qiao Lan علف مدفع أكثر إثارة للشفقة منها. تعرض للتنمر ، و...