ارتجفت يد تان مو على الكرسي المتحرك قليلاً ، ولفترة من الوقت ، كان في حيرة بشأن ما يجب فعله.لا ينبغي أن تجلس Qiao Lan في أبعد مكان بعيدًا عنه ، فلماذا جلست فجأة في أقرب مكان؟
أدرك تان مو بعد فوات الأوان أنه ليس فقط Qiao Lan قد غير المقاعد ، ولكن جميع زملاء الدراسة الآخرين قد غيروا مقاعدهم.كان Qiao Lan قد استدار هنا مثل أي شخص آخر.
لم تتغير هنا عن عمد ، تنفس تان مو الصعداء ، لكن ذلك كان مصحوبًا بعاطفة أخرى حساسة.
إذا تمكن تان مو من الإدراك والفهم ، فإن هذه المشاعر تسمى خيبة الأمل.
لكن تان مو لم يفهم تمامًا. لقد تولى منصبًا كان معتادًا عليه لأكثر من شهرين بعناية لا يستطيع الآخرون رؤيته ، ولكن فجأة كان هناك شيء جديد جعله غير معتاد عليه ، ولم يضع حقيبته المدرسية في فتحة الطاولة. صوت قليل.
لأن Qiao Lan كان نائمًا على الطاولة.
بدت وكأنها لم تكن أبدًا متعبة أو نائمة في المدرسة ، وكانت تنظر إلى الكتاب في كل فصل.
لماذا تستلقي على المنضدة فجأة اليوم؟
لأن العمل بدوام جزئي صعب للغاية ، أم أنه مرتبط بعدم الحضور إلى المدرسة منذ يومين؟
لم يعرف تان مو أنه لم يتواصل مع Qiao Lan بشكل طبيعي.
لكن البحث مرة أخرى ، إنه قريب حقًا.
كانت قريبة جدًا لدرجة أنها استطاعت أن يرى ذيل حصانها الطويل ، تستحم في شمس الصباح الباكر ، ويمكنها أن ترى بوضوح كل خصلة من الشعر.حتى أن أنفه الحاد غير المعتاد يمكن أن يشم الرائحة الباهتة لمسحوق الغسيل.
اعتقد تان مو أنه لا ينبغي أن يحدق بها بهذه الطريقة ، لأنه كان يعلم أنه لا أحد يحب أن يحدق به بهذه الطريقة.قال كثير من الناس ذات مرة إنه مريض عقليًا بسبب سلوكه.
قالوا أن عينيه كانت مخيفة.
لكن ، Qiao Lan نائم ، أليس كذلك؟ إنه ينظر إلى الخلف ، أليس كذلك؟ لم يسبق له أن رآه قريبًا جدًا ، لذا ألق نظرة أكثر ، طالما أنها لم تجده.
ولكن في اللحظة التالية ، استيقظ Qiao Lan ، الذي كان من الواضح أنه لا يزال نائمًا على الطاولة ، ووقف تان مو ، الذي لم يكن لديه وقت للنظر إلى الوراء ، نظرة تشياو لان بشكل غير متوقع.
ارتجف قلب تان مو للحظة ، وسرعان ما تراجع عن عينيه ، لكنه سمع صوت الفتاة أجشًا قليلاً.
الصوت الأصلي الواضح والرائع ، قليلًا ، قليلًا جدًا ، أجش قليلًا ، ربما لأنها استيقظت للتو من حلم قصير ، بتركيز أكثر كسولًا ، طبيعي وقذر.
أنت تقرأ
دليل تربية الشرير المريض
Romanceتحولت Qiao Lan إلى رواية. أصبحت علفًا للمدافع أنقذتها البطلة بعد تعرضها للتنمر لكنها كانت تغار من البطلة بسبب حبها للبطل وانتهى بها الأمر في النهاية بائسة. عندما دخلت الرواية لأول مرة ، قابلت Qiao Lan علف مدفع أكثر إثارة للشفقة منها. تعرض للتنمر ، و...