عرفت Qiao Lan أن Tan Mo كان يعتمد عليها بشكل كبير الآن ، لكن كلمات العم تشين بدت غريبة بعض الشيء ، لم تفكر Qiao Lan كثيرًا.
اعترف العم Chen بصراحة أن لديه فكرة لمساعدتها ، لكنه كان بحاجة فعلاً إلى مساعدة Qiao Lan. شعرت Qiao Lan أنها كانت مقتنعة.
صعدت Qiao Lan إلى الطابق العلوي لحزم أغراضها وتنهدت ، بما في ذلك المسكن والطعام الجيد والسكن الجيد ، فلماذا لا تذهب.
للأسف ، أنا واقعي للغاية.
لم يكن لدى Qiao Lan الكثير من الأشياء ، وأحضرت بعض الملابس والكتب ، وسرعان ما نزلت ، في انتظار السيارة للدردشة مع العم تشين بشكل عرضي.
هناك بعض الأشياء التي لم يكن العم تشين ليقولها عندما كان تانمو هناك ، ولكن الآن بعد أن لم يكن تانمو هناك ، لم يعد لدى العم تشين أي من المحرمات ، مثل وضع عائلة تشياو لان الحقيقي.
سألها العم تشين عما إذا كان والداها سيشعران بالقلق إذا لم تذهب إلى المنزل. لم يكن على Qiao Lan إخفاء ذلك. من منظور أحد المارة ، قالت الكثير من أفضل الأشخاص في عائلة Qiao. شعرت Qiao Lan أن مزاجها جيد.
نظر العم تشين إلى الفتاة بتعبير خافت في مرآة الرؤية الخلفية ، واعتقد أن هذا الطفل كان بالفعل أكثر نضجًا من الطفل العادي في هذا العمر.
واجه تان مو صعوبة في تكوين صداقات مع أقرانه بسبب مرضه.في البداية ، اعتقد العم تشين أنه إذا كان لتان مو صديقًا مقربًا يومًا ما ، فسيكون هذا الصديق أكبر قليلاً من تان مو ، إذا كان من أقرانه. ، سيكون أيضًا أكثر نضجًا من أقرانه ، لأنه بهذه الطريقة يمكن أن يكون أكثر صبرًا على تحمل مزاج تان مو ، وتحمل عناء حل اللامبالاة ، وفهمه ببطء.
شاهد العم تشين تان مو يكبر إلى مثل هذا العمر الكبير ، من اللامبالاة والغربة قبل بضع سنوات ، والتغيير شيئًا فشيئًا الآن ، لا أحد يعرف الفرح في قلب العم تشين. على الرغم من أن تان مو كان لا يزال صامتًا ، فقد تعلم تدريجياً كيفية أخذ زمام المبادرة وكيفية رعاية الناس ؛ لقد فهم المشاعر الأكثر ثراءً والسعادة والغضب وخيبة الأمل وحتى المظالم ، وشعر ببطء شيئًا فشيئًا. .
سيحظى الصبي دائمًا بعالم أبيض وأسود فقط ، مضيفًا بعض الألوان الجديدة ببطء مرة أخرى ، على الرغم من أنه بطيء ، لكنه تقدم بالفعل جعله مندهشًا للغاية.
يعرف العم تشين مدى صعوبة لقاء تان مو بمثل هذا الشخص ، لذلك سيحاول العم تشين اغتنام كل فرصة لتقريب تان مو وتشياو لان ، مثل تصريحات اليوم ، مثل نيته أن يكون في المدرسة. استقبله قائد المجموعة ، على أمل وضع Qiao Lan و Tan Mo في نفس الفصل.
لحسن الحظ ، تعتبر درجات Qiao Lan جيدة جدًا أيضًا ، وإلا يصعب التعامل معها.
لم يعجب تان مو في الواقع بالتقاط صورة مقربة للعطلة الصيفية القادمة.على الرغم من أنه قال أن لديه الآن رقم هاتف تشياو لان للاتصال به ، قالت تشياو لان أيضًا أنها ستأتي إليه عندما يكون لديها وقت وتدعوه لتناول الطعام.
أنت تقرأ
دليل تربية الشرير المريض
Romanceتحولت Qiao Lan إلى رواية. أصبحت علفًا للمدافع أنقذتها البطلة بعد تعرضها للتنمر لكنها كانت تغار من البطلة بسبب حبها للبطل وانتهى بها الأمر في النهاية بائسة. عندما دخلت الرواية لأول مرة ، قابلت Qiao Lan علف مدفع أكثر إثارة للشفقة منها. تعرض للتنمر ، و...