1

6.6K 276 46
                                    

    بعد التدريب العسكري وأكثر من شهر من التعايش مع بعضهم البعض ، لم يعرف الطلاب الجدد في المدرسة الثانوية بعضهم البعض أبدًا. وخلال هذا الوقت ، تعرفوا على زملائهم في الفصل ، ودردشوا في مجموعات من ثلاثة أو في مجموعات من خمسة.

    كان هذا هو الوقت بين الفصول الدراسية بعد التدريبات الصباحية مباشرة ، وكان الطلاب الذين لم يكونوا تحت سيطرة المعلم يُحدثون الكثير من الضوضاء ، وهم يضغطون حولهم ، وأخيراً يستيقظ Qiao Lan ، الذي كان نائمًا على الطاولة.

    كانت البيئة المحيطة بها فوضوية ، وملأت الصراخ الأذنين وكانت طبلة الأذن مؤلمة لدرجة أن Qiao Lan لم تستطع معرفة ما كان يحدث. بمجرد أن رفعت جفنيها ، رأت الصبي يلعب بجانبها واصطدم بها.

    نهض Qiao Lan سريعًا وقفز إلى الجانب. ارتطم الصبي في كرسي وسقط على الأرض. وعندما ظهر ، فرك ذراعه المؤلمة وسب كلمة بذيئة. أعطى Qiao Lan نظرة متجهمه ، "اللعنة عليك". ما الذي تخفيه؟ "

    Qiao Lan :؟ ؟ ؟

    نظر Qiao Lan إلى الصبي.

    لوحة الوجه الكبيرة قصيرة ، وهناك اثنتان أو ثلاث بثور على وجهه تبدو شرسة ، ويبلغ طوله حوالي 1.9 مترًا وقويًا.

    لا داعي للاعتذار عندما تكون قويًا جدًا وتضربها على جسدها ، ما زلت تسألها لماذا تختبئ ، هل تعتقد أنك رجل ورقي؟

    "لا تختبئ وانتظر ..." في النهاية ، نظرت الفتاة الجالسة أمام تشياو لان إلى الصبي وقالت ، "تشين يانغ ، من فضلك توقف."

    كان صوت الفتاة لطيفًا وممتعًا ، وكانت مرتبكة بعض الشيء. نظر Qiao Lan بشكل لا شعوري ، ثم نظر مرة أخرى دون التراجع.

    الفتاة لديها بشرة فاتحة وملامح حساسة ، حتى لو كانت ترتدي ذيل حصان في الزي المدرسي ، فهي أيضًا جميلة المظهر للغاية ، وعيناها الكبيرتان بارزتان بشكل خاص ، مثل الدمية.

    أمام تشياو لان الصبر مباشرة ، يواجه الأولاد أيضًا وجهًا فوريًا للشمس ، "حسنًا" ، استداروا ونظروا إلى تشياو لان بعد ابتسامة متهورة ، "فقط ألعب مع تشياو لان ، اليوم تحبه؟"

    سكر ؟

    "أي نوع من السكر؟"

    "فقط سكر ، هل أنت نعسان؟"

    اقترب تشين يانغ من Qiao Lan أثناء التحدث ، ومد يده للمس فتحة طاولة Qiao Lan.

    حتى لو كان صديقًا مقربًا ، فلا يوجد سبب للوصول إلى الفتحة الموجودة في المكتب. والأكثر من ذلك ، أنها لا تعرف حتى الصبي. أمسك Qiao Lan بذراع الصبي وسأله بفارغ الصبر ، "ماذا تفعل؟"

    قال تشين يانغ. كانت يده مسدودة في الخارج ، وتفاجأ لفترة.

    اعتادوا النظر إلى Qiao Lan ولم يرغبوا في الاعتناء بها.كانت Song Yaoyao دائمًا تأخذ Qiao Lan معها ، كما اشترى Qiao Lan السكر والماء لهم من وقت لآخر. على الرغم من أنني لا أقدر مثل هذا السلوك الممتع الواضح ، فإن من يستطيع أن يأكل بدون مقابل لن يرفض ، لذلك أحيانًا لا يشتري Qiao Lan أي شيء لاحقًا ، سيسألونها مباشرة ، على أي حال لن يرفض Qiao Lan

دليل تربية الشرير المريض   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن