19

1.3K 181 3
                                    

    تشياو لان لم ترتدي الزي المدرسي الأزرق الداكن اليوم ، كانت ترتدي زي طاقم المطعم الغربي.

    يتم تجعيد الشعر ببساطة ، ويكشف عن خط رقبة نحيف وجميل ، وصدرية صغيرة على الطراز الغربي ، وقميص أبيض بياقة واحدة مطوي في تنورة قصيرة ، وخصر رقيق للغاية ،

    وهي ترتدي زوجًا من الأحذية الجلدية السوداء الناعمة ، وفخداها أكثر رشاقة. ، نحيف ، مستقيم وخفيف ، يتجول في هذا المطعم الغربي ، مشغول للغاية ، لكنه ماهر جدًا.

    لم يستطع والد تان معرفة ما كان يفكر فيه هذا الابن.

    لطالما أحب هذا المطعم الغربي ، البيئة جيدة والخدمة جيدة والطعام لذيذ.

    لكن إذا أحب تان مو ذلك أم لا ، لا يمكنه تخمين ذلك. رؤية تان مو جالسًا على كرسي متحرك ، لا توجد حركة ، وحاجبه غير مرئيين تقريبًا. "آتي إلى هنا كثيرًا. إنه ليس سيئًا. ولكن إذا لم يعجبك ذلك ، فيمكننا تغييره." "قال الأب تان ،" أو لا تريد أن تأكل طعامًا غربيًا؟ ماذا تريد أن تأكل؟ "

    ما زالت نظرة تان مو تسقط مباشرة على ظهر تشياو لان ، ونطق بثلاث كلمات ،

    " هذا هو المنزل ".

    تان فو شفاه ممدودة.

    جاء تانفو إلى هنا كثيرًا ، وكان زائرًا متكررًا هنا ، وكان كريمًا ، وكان معظم الموظفين هنا يعرفونه. وقد رأت الآنسة ينغبين تانفو واستقبلته على الفور ، "سيد تان ، من فضلك ادخل إلى الداخل."

    ثم نظرت إلى أسفل . مراهق على كرسي متحرك تابع والد تان.

    كانت بشرته شاحبة جدًا ، وشعره طويل جدًا ، وغطى عينيه ولم يتمكن من رؤية الصورة بأكملها. باختصار ، كان الأمر غريبًا بعض الشيء.

    ولكن بسبب الجودة المهنية الجيدة ، ما زالت الآنسة Yingbin تأتي بابتسامة ، "سأدفعك إلى الداخل."

    كان صوت الصبي باردًا وشديدًا ، وهو ينظر إلى الآنسة Yingbin التي كانت على بعد متر واحد فقط منه ، "لا. "

    كانت الابتسامة على وجه الآنسة ينغبين قاسية بعض الشيء. أوضح تانفو أن ابنه لم يكن معتادًا على الاقتراب من الغرباء ، وكانت الآنسة ينغبين منشغلة في استعادة ابتسامته.

    نظر الأب تان إلى تان مو ، "لنذهب ، أنت لا تحب الضوضاء ، دعنا نذهب إلى الداخل."

    أدار تان مو رأسه ، وسقطت نظرته على ظهره المألوف مرة أخرى ، "اذهب أولاً."

    عبس والد تان ، لكن تان مو لم ينتبه له بعد الآن. تبع والد تان نظرة تان مو. الضيوف الذين يأكلون هنا والنوادل الذين يسيرون ذهابًا وإيابًا ليسوا شيئًا مميزًا.

دليل تربية الشرير المريض   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن