47

766 114 2
                                    

كان Hao Ying محبطًا بعض الشيء بعد أن علمه مدرس الفصل لمدة نصف ساعة ، لكن Qiao Lan سأله وقال إنه يريد التحدث معه ، وتحول مزاج Hao Ying على الفور مرة أخرى.

    منذ دخوله هذا الفصل ، لم يحبه مدير المدرسة ، فمن الشائع أن يتم تعليمه ، وقد اعتاد على ذلك تدريجياً.

    سار Qiao Lan و Hao Ying معًا ، وفي لحظة جعلوا الكثير من الناس ينظرون إلى الوراء. كان Hao Ying في حالة مزاجية جيدة واستقبل عددًا قليلاً من زملائه في الفصل الذين يعرفهم ، واتبعوا خطوات Qiao Lan وسألوها بابتسامة ، "لم تكن هناك في ذلك اليوم ، ولا أعرف ما إذا كنت ترغب في ذلك أم لا. "

    استدار تشياو لان ، وسألها هاو ينغ عما إذا كانت تحب ذلك ، لكن التعبير على وجهه كان متأكدًا من أن تشياو لان يحبه كثيرًا .

    هذا المكان بعيد جدًا عن مكتب كبير المعلمين. توقف Qiao Lan واستدار. بعد أن ابتعدت مسافة تزيد عن متر واحد عن Hao Ying ، نظرت إلى Hao Ying وقالت ، "شراء المال ، سأرسله إليك على WeChat في لحظة. "

 هاو يينغ خفض ابتسامته الآن ،" لماذا تقول هذا ... ألا تعجبك؟ "

    " أنا لا أحب ذلك. " كان Qiao Lan في مزاج سيء ، ولكن كانت لا تزال صديقة جيدة. لا يزال Qiao Lan يحفظ بعض وجه هاو يينغ. لم أختر أن أقول ذلك مباشرة في الفصل. ما زلت أتحدث ضمنيًا ، "أنا أفضل مجموعة من ثلاثة إلى خمسة كتب تمرين على الزهور. لم أقصد أن أطلب منك أن ترسل لي كتبًا للتمارين. أعني أنني أريد فقط أن أدرس بجد وليس لدي أي خطط للوقوع في الحب. "

    نظر هاو يينغ إليها بابتسامة ،" لم أكن أريد أن أكون معًا في الوقت الحالي ، أحببت أن أخبرك ، ولم أرغب في إزعاجك للتأثير على دراستك. "

    " ولكن تم إزعاجها. "أنا هنا" ، عبر Qiao Lan على أكتاف Hao Ying ورأى زملاء الدراسة الذين لم يتمكنوا من إخفاء فضولهم أثناء مشاهدة الإثارة. زميل في الفصل الذي وقع في الحب على وشك إجراء اختبار شهري ، وتم استدعاؤه من قبل مدرس الفصل لطرح الأسئلة. يجب تخصيص وقت لتوضيح هذه الأسئلة. "لقد صُدم هاو يينغ ، ربما لأنه لم يفكر أبدًا في هذه الأسئلة.

    إنه يحظى بشعبية كبيرة ، فمنذ الطفولة حتى الآن ، قلة من الناس يكرهونه ، وخاصة الجنس الآخر ، وهناك الكثير من الفتيات في المدرسة اللواتي يشعرن بالذكاء الشديد لأنهن يعرفنه ، ناهيك عن أنه عبر بوضوح عن عاطفته.

    هناك مقولة شائعة على الإنترنت ، هذه الأيام ، أولئك الذين يبدون جيدًا في مطاردة الفتيات يطلق عليهم الجنس ، وأولئك الذين يبدون كثيرًا يطلق عليهم التحرش. تبدو وسيمًا مثل Hao Ying ، تمامًا بعد أن أرسل الزهور إلى Qiao Lan ، تنهدت أيضًا صديقات الفتيات اللواتي تربطهن علاقة جيدة به. على الرغم من أنه ليس من المثير للاهتمام لـ Hao Ying ، إذا أعطاها Hao Ying الزهور رفيعة المستوى ، شعرت أيضًا أن هناك وجهًا خاصًا على وجهها.

دليل تربية الشرير المريض   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن