52

702 103 0
                                    

 جلس الجميع في غرفة المعيشة معًا ، أحصت Qiao Lan ستة عشر شمعة وأضاء الشموع واحدة تلو الأخرى.

 أدارت تشياو لان رأسها لتنظر إلى تان مو ، وكان ضوء الشموع يسطع على وجه الشاب الرقيق ، وكانت العيون ذات اللون البني الفاتح أكثر إبهارًا مثل العنبر.

    كانتQiao Lan مذهولة قليلاً من الجمال.

  ابتسم العم تشين وحث تان مو على تفجير الشموع ، تعافت تشياو لان وتوقفت على عجل ، "انتظر دقيقة ، تمنى أمنية أولاً ، لست بحاجة إلى قول ذلك".

شاهدت تشياو لان تان مو يبقى صامتًا للحظة و ثم أغمض عينيه ، وفتح عينيه بعد فترة وقال بصوت ضعيف "حسنًا".

    كعكة عيد الميلاد من صنع العمة تشين نفسها.

 يحب تان مو تناول الحلويات كثيرًا ، لكنه لم يأكل كثيرًا اليوم.كانت Qiao Lan ترى أن تان مو لم يكن في مزاج جيد جدًا. فكرت في الأمر لفترة طويلة ، ومنذ الصباح وحتى الآن ، تذكرت ما يمكن أن يجعل تان مو يشعر بالسوء الشديد ، لكنها لم تفكر في أي شيء.

تنهدت تشياو لان ، أمسكت بالوسادة بجانبها ووضعت ذقنها على الوسادة وتنهدت بخفة.

خرج تان مو من غرفة النوم وسقطت عينيه على تشياو لان ، التي لم يكن يعرف ما كانت تفكر فيه.

    الجو في الخارج يزداد برودة ، لكن المنزل دافئ للغاية ، وقد خرجت الفتاة لتوها من الحمام مرتدية تنورة مريحة بيضاء اللون ، وشعرها الطويل نصف مبلل على أكتافها الرفيعة. كانت جالسة على الأريكة ، ممسكة بوسادة منفوشة بين ذراعيها ، وأفخادها البيضاء النحيلة وأقدامها العارية مكشوفة تحت التنورة البيضاء.

    حول تان مو نظره بعيدًا ، وسقطت نظرته ميكانيكيًا على مسند ذراع الأريكة بجوار Qiao Lan ، "لقد فات الوقت ، لماذا لا تنام." عادت Qiao Lan إلى حواسها، نظرت إليه وابتسمت، " النوم على الفور. "

    " نعم . " أومأ تان مو واستدار ليغادر ، لكن تشياو لان اتصلت به وقالت ،" تان مو ، أنت اليوم ... هل قابلت شيئًا مؤخرًا؟ "

 فكرت Qiao Lan للتو في الأمر لفترة طويلة الوقت ، تان مو ليس سعيدًا اليوم ، مثل هذه المشاعر غير العادية كانت في الواقع مستمرة لفترة طويلة.

    سألها تان مو بهدوء لبعض الوقت ، "لماذا تسأل؟"

    "لأنك لم تكن في مزاج جيد مؤخرًا."

    إنها ذكية حقًا وحساسة ، قال تان مو في قلبه أنه حتى العم تشين لم يلاحظ ذلك ، لكن تشياو لان فعلت ذلك.

هز رأسه وقال إنه بخير. بعد أن عادتQiao Lan إلى الغرفة لتنام ، جلس في الظلام لفترة طويلة. نظر إلى القمر خارج النافذة ، في الموضع الذي جلست فيه Qiao Lan للتو ، والوسادة التي حملها Qiao Lan بين ذراعيه.

دليل تربية الشرير المريض   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن