كان لوه نيان غاضبًا ، لذا استدار ودعا الأخت الثانية تشياو.
شعرت الأخت تشياو أنها كانت متفوقة أمام الجميع في عائلة تشياو ، لكن عندما كانت أمام زوجها وأصدقائها مثل زوجها ، كانت أصغر قليلاً عندما لم تتحدث.
كان كثير من الناس مهذبين على وجوههم ، وكثيرًا ما يخدشون عمودها الفقري خلف ظهرها قائلين إن هناك بعضًا من ذوي المؤهلات الأكاديمية المنخفضة ، والبعض يقول إنها في منتصف المرحلة الإعدادية ، وكل جملة تدق قلب تشياو. في مواجهة الأشخاص الذين هم أقل شأنا منها ، يمكن للأخت تشياو العودة دون أي لبس ، ولكن إذا واجهت هؤلاء الأشخاص الذين تكون ظروفهم أفضل بكثير من حالتها ، فإن الأخت تشياو يمكنها فقط تحمل كل شيء.
في الآونة الأخيرة ، افتتح زوج الأخت الثانية Qiao وعائلة Luo Nian معًا فرعًا للأواني الساخنة. لم تتمكن أخت Qiao الثانية مطلقًا من التدخل في أعمال العائلة ، لكنها تدرك تدريجياً أنه ليس لديها مال أو عمل ، وسوف يتم سحقها دائمًا ..
لذلك أصبح المطارد أخيرًا نصف الرجل المسؤول عن هذا المتجر الجديد.
لا تذكر مدى سعادة الأخت تشياو ، فهي تقود سيارة BMW الصغيرة الخاصة بها كل يوم وتتمتع بكونها رئيسة.
نتيجة لذلك ، عندما أدارت رأسها ، وبخها لوه نيان.
قال لوه نيان أن Qiao Lan لم تكن تعرف كم كانت أو عدد الجنات التي كانت عليها ، وكانت تعتقد أنه يمكنها أن تذهب إلى الجنة إذا كانت تبدو أفضل.
وبخ لو نيان تشياو لان ، لكن الأخت الثانية تشياو شعرت أن لو نيان كان يتهم سانغ وهواي بشتمها وعائلة تشياو.
شعرت الأخت تشياو بالإحباط ، ولكن عندما قابلت هؤلاء "الأثرياء" الحقيقيين ، كانت الأخت تشياو صغيرة بشكل لا إرادي. اعتقدت فقط أن لو نيان كان يوبخها ، وكانت هي التي وبخته في السنة الأولى.
لم تستطع الأخت تشياو تحمل كل غضبها ، وعندما أغلقت المكالمة ، اتصلت على الفور بالأم تشياو بغضب. إذا لم يكن الأمر يتعلق بمعلومات الاتصال الخاصة بـ Qiao Lan ، فربما كانت مكالمة الأخت تشياو من أجل Qiao Lan.
كانت الأم تشياو في حالة مزاجية جيدة هذه الأيام ، ومن أجل مطاردة Qiao Lan ، أعطى Luo Nian لعائلة Qiao أشياء وفواكه ومنتجات صحية ، وأرسل الكثير من الفاكهة والمنتجات الصحية في غضون أيام قليلة. كانت والدة Qiao متحمسة حقًا.
بالمقارنة مع صهره المتزوج من الأخت الثانية تشياو ، فإن لوه نيان يفكر في الأمر حقًا ، فهو ليس كبيرًا في السن ، وعائلته هي الطفل الوحيد ، لذلك فهو كريم جدًا. الآن بعد أن أرسلت أشياء للعائلة ، سيتزوج من Qiao Lan في المستقبل ، ناهيك عن مقدار الفوائد التي سيتم اكتسابها في المستقبل ، أولاً وقبل كل شيء ، لن تقل أموال الهدية.
أنت تقرأ
دليل تربية الشرير المريض
Romanceتحولت Qiao Lan إلى رواية. أصبحت علفًا للمدافع أنقذتها البطلة بعد تعرضها للتنمر لكنها كانت تغار من البطلة بسبب حبها للبطل وانتهى بها الأمر في النهاية بائسة. عندما دخلت الرواية لأول مرة ، قابلت Qiao Lan علف مدفع أكثر إثارة للشفقة منها. تعرض للتنمر ، و...