في اللحظة التي تم فيها الإعلان عن النتائج ، وجد الصف الأول من المدرسة الثانوية أن Chen Yaoyang قد فشل في الحفاظ على المركز الأول في الصف وحصل على المركز الثاني من قبل فتاة من Qiao Lan.
من هي تشياو لان؟
لا أحد يعرف.
لكن ذلك لم يؤثر على الطلاب في الفصول الأخرى وتنهد أن أحدهم ضغط بالفعل على تشين ياويانغ ، وليس بنقطة أو نقطتين ، ولكن بنحو ثلاثين نقطة.
في الامتحان الشهري الأخير ، فاز تشين ياويانغ على الصف الثاني بنحو 30 نقطة.
لا يحب الجميع Chen Yaoyang ، على الأقل لا يحبه Hao Ying. كل يوم يتم مقارنته مع Chen Yaoyang ، قائلاً إنه بالرغم من أنه وسيم ، إلا أنه ليس جيدًا مثل Chen Yaoyang.
كان Hao Ying سعيدًا جدًا عندما تم سحق Chen Yaoyang إلى المركز الثاني.كان Hao Ying أكثر سعادة عندما رأى الاسم الأول.
اللعنة ، هذا هو الطالب الذي نسخ منه!
بعد تجربة التخلف الكبير من اليأس إلى الفرح ، بعد رؤية اسم Qiao Lan ، ولد Hao Ying فجأة إحساسًا بالفخر والتقارب مع الشرف.
في الفصل الآخر ، كانت Qiao Lu تراقب علاماتها بقلق.
قام Qiao Lu بعمل جيد ، وحسن ثلاثة أسماء من المرة السابقة ، واحتلت المرتبة السابعة في الفصل.
كلما ارتفعت الدرجة ، كان من الصعب تحسينها. لا تزال Qiao Lu راضية جدًا عن هذا الترتيب ، ووافقت والدتها على شراء هاتف محمول لها إذا تحسنت.
لم تستطع Qiao Lu الانتظار للعودة لتخبر والدتها عن درجاتها.
لم تفكر Qiao Lu إلا في Qiao Lan بعد الدردشة مع الفتيات بجانبها.
لا تعرف كم استغرق Qiao Lan ، ربما يكون هذا هو العد التنازلي في الفصل.
فتحت شبكة الحرم الجامعي للعثور على نسخة من الفصل 13 ، وسحبتها مباشرة حتى النهاية ، ونظرت إليها من الأسفل إلى الأعلى ، لكنها لم تجد اسم Qiao Lan على طول الطريق.
لم يأخذ Qiao Lan الامتحان؟
لا ، إذا لم تشارك ، فسيتم تصنيفك. تمامًا مثل إعاقة الكرسي المتحرك في الفصل 13 ، كان في المركز الأخير. لم تحصل جميع المواد على درجات ، للوهلة الأولى ، لم يكن هناك امتحان.
عبس حواجب تشياو لو ، كانت على وشك العودة إلى العشرين الأوائل ، وسمعت بعض زملائه من حوله يتنهدون ، "اللعنة تشين ياويانغ 30 نقطة ، رائع."
"يبدو أنه أيضًا من الصف 13 ،الفصل 13 مذهل حقًا. "
فوجئ Qiao Lu وضغط على Chen Yaoyang ب ثلاثين درجة؟
أنت تقرأ
دليل تربية الشرير المريض
Romanceتحولت Qiao Lan إلى رواية. أصبحت علفًا للمدافع أنقذتها البطلة بعد تعرضها للتنمر لكنها كانت تغار من البطلة بسبب حبها للبطل وانتهى بها الأمر في النهاية بائسة. عندما دخلت الرواية لأول مرة ، قابلت Qiao Lan علف مدفع أكثر إثارة للشفقة منها. تعرض للتنمر ، و...