يا له من تهديد واضح وصريح ولكنه ساذج!
صدم المدرس.
هل يخشى أن يخاف طلاب المدارس الابتدائية من التهديدات؟
بعد دقيقة من الصمت ، التزم المدرس الصمت.
لقاء.
المدرسة المتوسطة المنتسبة هي مدرسة جيدة جدًا في مقاطعتنا ، ويمكن تصنيف معدل التسجيل في المراكز الخمسة الأولى ، ويكون بطل امتحان القبول السنوي للكلية ، إذا لم يكن هناك حادث ، من أفضل خمس مدارس.
هناك العديد من الطلاب المتميزين ، مثل Chen Yaoyang و Qiao Lan وما إلى ذلك ، وجميعهم ممتازون ، ولكن بغض النظر عن أي شيء ، فهم مختلفون عن Tan Mo. هناك دائمًا سبب يدعو إلى أن يطلق عليه اسم عبقري.
جلب المدرس الكثير من الطلاب ، ولم يلتق أبدًا بتان مو. يشعر المدرس أنه لا يستطيع تعليم الطلاب الذين لا يستطيعون التدريس. لقد تجاوزت معرفة تان مو معرفة المدرسة الثانوية لفترة طويلة.
مثل هذا الطالب لديه احتمالية عالية جدًا للوصول إلى المركز الأول في امتحان القبول بالكلية العام المقبل.
البطل في امتحان القبول بالجامعة يسأل من هو المعلم الذي لا يغري ، ناهيك عن المكافأة النهائية ، إنها شرف بشكل أساسي.
لذلك على الرغم من أن تهديد تان مو كان ساذجًا للغاية ، إلا أن المدرس كان لا يزال يتم تهديده.
لمجرد أنه غير مقعده ، فقد يفقد بذرة جيدة ، لذلك سأل ما إذا كانت خسارة.
بالإضافة إلى تهديد تان مو ، يشعر المدرس بالقلق أيضًا بشأن نقطة أخرى.
على الرغم من أن تشياو لان قالت للتو إنها بالتأكيد لم تقع في حب تان مو ، لكن تان مو ليس لديه ثلاثمائة تيل فضية هنا.إذا لم يعد بإمكان مدير المدرسة رؤية عقل تان مو ، فسيكون غبيًا.
على الرغم من أن مدرس الفصل صارم ، إلا أنه ليس متحذلقًا.
وفقًا للتفكير التقليدي ، فإن الوقوع في الحب في المدرسة الثانوية يضر أكثر مما ينفع بالتأكيد ، فقد انخفض الأداء الأكاديمي لمعظم الطلاب بسبب الوقوع في الحب ، ولكن هناك استثناءات ، وهناك أيضًا أمثلة حيث يكون التشجيع المتبادل ممتازًا في النهاية.
في هذه الحالة ، من الأفضل عدم التدخل ، لأن تدخل الأصابع سيؤدي إلى نتائج عكسية.
لم يكن المدرس متأكدًا إلى أي نوع من تان مو وتشياو لان ينتميان. لقد نظر إلى الشاب الذي لا يعبر أمامه ، سواء كان غاضبًا أو محبوبًا. وبعد التفكير في الأمر لفترة طويلة ، قال ، "إذا كنت أنت و Qiao Lan تواصلان الجلوس على نفس الطاولة. ، نعم ، ولكن هناك متطلبات ، ويجب عدم خفض الدرجات.
أنت تقرأ
دليل تربية الشرير المريض
Romanceتحولت Qiao Lan إلى رواية. أصبحت علفًا للمدافع أنقذتها البطلة بعد تعرضها للتنمر لكنها كانت تغار من البطلة بسبب حبها للبطل وانتهى بها الأمر في النهاية بائسة. عندما دخلت الرواية لأول مرة ، قابلت Qiao Lan علف مدفع أكثر إثارة للشفقة منها. تعرض للتنمر ، و...