42

937 134 0
                                    

تشعر Qiao Lan أنه في سن الخامسة عشرة أو السادسة عشرة ، سواء كان فتى أو بنتًا ، في جوهرها ، ليس الأمر سيئًا للغاية ، لذلك لا تعتقد أن جو الصف الثالث عشر يمكن أن يمثل المدرسة الإعدادية المرتبطة بأكملها و أشخاص آخرين. ، لا تزال Qiao Lan تتطلع إلى السنة الثانية في المدرسة الثانوية الجديدة والأصدقاء الجدد.

 بعد دخول البيئة الجديدة ، شعرتQiao Lan أخيرًا بجو الحياة المدرسية الثانوية العادية.

    في السنة الثانية من المدرسة الثانوية ، نحن على وشك بدء الدراسة الذاتية المسائية. اختار العديد من الطلاب الذين يعيشون بعيدًا في المدرسة الثانوية العيش في الحرم الجامعي ، وبالتالي ارتفعت نسبة الطلاب الذين يعيشون في الحرم الجامعي في الفصل بشكل سريع ، و تم إعادة توزيع المسكن هذه المرة Qiao Lan والفتيات السبع في نفس الفصل في عنبر ، إذا لم يكن هناك حادث ، لن يتم تغيير السكن في العامين المقبلين.

    من السهل جدًا التعامل مع رفقاء الغرفة الجدد ، خاصة الفتاة قصيرة الشعر المسماة باي يو التي تعيش في سرير بطابقين مع تشياو لان. يمتلك الاثنان شخصيات وهوايات متشابهة. مؤخرًا تناولت Qiao Lan الغداء والعشاء مع Bai Yu ، و تان مو في الليل ، عندما لا يأتي مو للدراسة في الليل ، ستحرك باي يو كرسيًا وتجلس في وضع تان مو.

    تم اختيار المقاعد في الفصل الدراسي من قبل الجميع في بداية التسجيل. بدا أن المدرس الجديد يهتم كثيرًا بهذا الجانب. كان المدرس مجنونًا ، وحتى الفصل سيضطر إلى السباق مع الوقت للتحدث عن القليل من مشاكل الرياضيات.

    لا يوجد سوى فصلين من أفضل الفصول العلمية ، وبالتالي فإن عدد الطلاب في كل فصل أكبر بكثير من العدد العادي. وبعض الفصول العادية أقل من 50 شخصًا ، لكن الفصلين 18 و 28 يضم ما مجموعه 60 شخصًا .

    تبلغ نسبة الذكور إلى الإناث في الفصل 73٪ ولا يوجد 20 فتاة في الفصل.

 اعتادت Qiao Lan الذهاب إلى فصل الفنون الحرة. تذكرت فقط أنه كان هناك صبي واحد فقط في الطاولات الأمامية والخلفية على نفس الطاولة. الآن في فصل العلوم ، Qiao Lan ، حول وحول ، فقط الطاولة الخلفية تتكون من فتاتين ، إحداهما تدعى شيانغ. تعيش فتاة شياوهان في عنبر مع Qiao Lan.

  تتمتع Xiang Xiaohan بشخصية مرحة للغاية. بعد إصلاح مقعدها مباشرة ، أخذت Xiang Xiaohan زمام المبادرة لتقديم نفسها إلى Qiao Lan وتحدثت إلى Tan Mo. ومع ذلك ، كان من المؤسف أن تان مو كان بطيئًا جدًا في التعرف على شخص ما ، لذلك لم يوافق في البداية ، تجاهلها.

    ألقى المدرس كلمة قصيرة خلال اجتماع الفصل ، وقال إن الصف الأول يجب أن يعكس كلمة "أعلى" ، خاصة أن المدرس يعتقد أن الصفوف الثلاثة الأولى كانت في الصف الثامن عشر ، لذا فهذه هي المرة الأولى بعد الحادي عشر من الفصل الدراسي بالنسبة للامتحانات الشهرية يجب أن يتعدى الفصل الثامن العشر الفصل الثامن والعشرون للفوز بالمركز الأول.

دليل تربية الشرير المريض   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن