سواء كان Qiao Lan أو Tan Mo ، فهم يدعمون الأدوار ، ولا يذكرهم الكتاب كثيرًا.
إنها فقط أن Qiao Lan لها نفس اسمها ، ولأنها تحب شخصية Tan Mo بشكل خاص ، ترى Qiao Lan مؤامرة هذين الشخصين بعناية أكبر من بطل الرواية. الآن تم ضغط نكات الطلاب المحيطين في آذانهم ، واستخدم الجميع كلمات مثل مجنون ، أحمق ، واعتلال الأعصاب للاتصال بـ Tan Mo ، شعر Qiao Lan بأنه لا يوصف.
بعد الانتهاء من الرسالة الأخيرة من التكوين ، رن جرس الفصل أخيرًا ، وعاد تشن ياويانغ وكين يانغ وغيرهم من الأولاد الذين كانوا يلعبون في الأرجاء إلى مقاعدهم ، وداس بعض معلمي البحر الأبيض المتوسط على الجرس ودخلوا الفصل. بصوت قوي بشكل خاص ، ذهب مباشرة إلى الصف الأول من المجموعة الأولى من الطلاب ،
"أخرج كل الصحف" ، ولف الكتب المدرسية في يديه في أنبوب وبدأ في فحصها واحدة تلو الأخرى.
"لقد قلت ذلك عدة مرات! قراءة الفهم واستخراج جزء الإجابة في النص الأصلي ، قائلا كل يوم ، قائلا كل يوم لا شيء ... من يجب أن أكتب مثل هذه الأسطر القليلة في التكوين؟ هل الدراسة مناسبة لي؟"
فحص Old Liu. أقسم تشين يانغ ببطء الجريدة على المنضدة ونظر إليها ، لكن وجهه تحول إلى اللون الأخضر.
كانت الصحيفة نظيفة ولم تكتب حتى سؤالاً واحدًا.
لم يفعل Qiao Lan ذلك من أجله!
أدار تشين يانغ رأسه على الفور وحدق في تشياو لان.
لم ير Qiao Lan أحمر الخدود والرقبة السميكة ، لكن بجانب مكتب Qiao Lan رأى ذلك ، ودفع ذراع Qiao Lan بهدوء لتذكيرها. رفعت تشياو لان رأسها ورأت نظرة تشين يانغ الآكلة لحوم البشر ، وأعطت تشين يانغ على الفور نظرة غبية إليك ، ثم لم تنظر إلى تشين يانغ مرة أخرى.
صدم تشين يانغ ، سخيف ، هل Qiao Lan يسخر منه؟ ؟ ؟
لولا المعلم ، في هذه اللحظة ، كان تشين يانغ يخشى أن يندفع ويهاجم تشياو لان مباشرة.
كانت زميلة تشين يانغ مندهشة أيضًا. فعادة ما سارعت تشياو لان لإرضاء مجموعة الأشخاص في الفصل. كان الأمر غريبًا بعض الشيء اليوم ، لكنها لم تفقد عقلها مثل تشين يانغ. وحثت تشين يانغ على القول ، "لا تقلق بشأن ذلك. انسخه بسرعة ، سيكون لاو ليو هنا على الفور ".
عندها فقط رد تشين يانغ على الأمر ، وألقى نظرة على Qiao Lan ، ثم أمسك بقلم ونسخ الإجابة بشكل محموم.
في حين أن النسخ لم يساعد في شتم Qiao Lan ، فقد كان ذلك بسبب Qiao Lan! عندما انتهى الفصل ، كان عليه ...
التفكير في ذلك ، أخذ ليو الصحيفة التي أمامه بعيدًا.
قبل أن يفحص لاو ليو الطلاب الآخرين ، نظر إليه ، ولم يكن يتوقع أنه عندما مشى إلى تشين يانغ ، كان سيفحصه بعناية ، فذهل تشين يانغ على الفور.
أنت تقرأ
دليل تربية الشرير المريض
Romanceتحولت Qiao Lan إلى رواية. أصبحت علفًا للمدافع أنقذتها البطلة بعد تعرضها للتنمر لكنها كانت تغار من البطلة بسبب حبها للبطل وانتهى بها الأمر في النهاية بائسة. عندما دخلت الرواية لأول مرة ، قابلت Qiao Lan علف مدفع أكثر إثارة للشفقة منها. تعرض للتنمر ، و...