لا يفهم تان مو العالم ، لكنه ذكي.
من الصحيح أن تكون غاضبًا في هذه اللحظة ، لكن النية المتأصلة صحيحة أيضًا.
قال تشياو لان أنه لا توجد علاقة بينهما للسماح له بمساعدتها أو إعطائها مثل هذا ، فكلمات "لا علاقة بينهما" تشبه الفيديو التلفزيوني الذي يتجمد فجأة ، ويتكرر في رأسه مرارًا وتكرارًا. .
حتى أنه رفع الحجم عمدا.
ألقى السكين والشوكة على الطبق بشراسة ، والغضب ، والحزن ، والتهيج ، والعواطف التي لم يستطع وصفها ، مثل خيبة الأمل ، مثل المظالم.
العيون مليئة بالضباب ، فقط تريد أن تغادر في حالة من الغضب.
اعتذر Qiao Lan على عجل للضيف المضطرب وركض عائدًا ، "لم يصل العم تشين بعد ، إلى أين أنت ذاهب؟ تان مو ، لم أكن أريد أن أغضبك."
لا يريد الاستماع ، يمكنه الذهاب إلى أي مكان الآن ، على أي حال. لا يريد البقاء هنا.
قام Qiao Lan بفرز أدوات المائدة الخاصة بـ Tan Mo بسرعة ، مما منع كرسي Tan Mo المتحرك فقط لمنعه من المغادرة ، جلس Tan Mo في الكرسي المتحرك ببرود ونظر بثبات إلى Qiao Lan.
كان الجو بين الاثنين متوترًا بعض الشيء ، لكن Qiao Lan شعر به من جانب واحد. لم يتمكن تان مو من إدراك الغلاف الجوي. حدق في Qiao Lan دون أن ينبس ببنت شفة ، وفجأة تذكر آخر مرة عندما أحضر أحدهم وجبة الإفطار إلى Qiao Lan ، واجهوا هذه المواجهة أيضًا لفترة من الوقت.
في ذلك الوقت ، لم يأكلها Qiao Lan. نظر إلى Qiao Lan من هذا القبيل ، قائلاً إنه إذا لم يأكلها ، فسوف يرميها كلها بعيدًا. في النهاية ، تعرض Qiao Lan للخطر.
ذهل تان مو ، وفجأة تحول انتباهه ، وانتقل غضبه أيضًا إلى حيث لا يعرف. قال تانغ بلا حول ولا قوة ، "سأعطيك نسخة أخرى. يمكن للمطعم أن يعوضك مجانًا إذا طلبت ذلك".
عاد تان مو إلى رشده.
"لا" ، رفع رأسه وحدق في تشياو لان ، "لا أريد أن آكل."
نظر Qiao Lan إلى شريحة اللحم التي بالكاد لمسها. كان تان مو قد أكل القليل جدًا اليوم ، ويجب أن يكون جائعًا عندما يعود.
"ثم سأحزمها ، وأدع العم تشين يأخذها مرة أخرى."
تومض عيون تان مو ، "سأدع العم تشين يرميها بعيدًا."
تشياو لان: "..."
نظر تان مو إلى صمت تشياو لان ، وشعر أخيرًا كان الأمر أفضل قليلاً ، معتقدًا أن Qiao Lan كان في النهاية سيصل إلى حل وسط تمامًا مثل المرة الأخيرة ، لكن Qiao Lan توقف عن الابتسام ، ونظر بعيدًا دون تعابير أدناه.
أنت تقرأ
دليل تربية الشرير المريض
Romanceتحولت Qiao Lan إلى رواية. أصبحت علفًا للمدافع أنقذتها البطلة بعد تعرضها للتنمر لكنها كانت تغار من البطلة بسبب حبها للبطل وانتهى بها الأمر في النهاية بائسة. عندما دخلت الرواية لأول مرة ، قابلت Qiao Lan علف مدفع أكثر إثارة للشفقة منها. تعرض للتنمر ، و...