14

1.4K 173 4
                                    

    صمت الفصل بأكمله ، طالما نظر الطلاب في الفصل نحو Qiao Lan.

    استحوذت Qiao Lan بهدوء على أوراق الاختبار في يد ممثل الفصل ، وتحول تعبير Zhao Tong المجمد على وجهها تدريجياً إلى صدمة ، نظرت إلى ورقة Qiao Lan في حالة عدم تصديق.

    هذا ليس خطأ ، فهو 150 نقطة ، مثل سونغ ياو ، وتشين ياويانغ ، درجات كاملة.

    كيف يكون هذا ممكنا؟ ؟ ؟

    هذا مستحيل!

    لقد خمنت في الوقت الحالي أن Qiao Lan يمكنه إحراز اختبار 80 أو 90 ، لكن Qiao Lan حصل بالفعل على درجة مثالية.لم يصدق Zhao Tong ذلك.

    سقط الفصل في صمت غريب ، ولم ير أحد تان مو ، الذي كان يحني رأسه دائمًا ، ورفع رأسه أيضًا ، وسقطت العيون البنية الفاتحة مباشرة على جسد تشياو لان في هذه اللحظة.

    بعد فترة ، بدأ الفصل في الحديث ، ونظر تشين ياويانغ وسونغ ياو ، اللذان دخلا لتوهما إلى الفصل ، إلى تشياو لان بعد الاستماع إلى همسات زملائهم في الفصل.

    فجأة ألقى تشاو تونغ الكتاب في يده على الطاولة واندفع للخروج من الفصل.

    "لا بد أنه تم نسخها ، كيف يمكنها الحصول على درجة مثالية في الاختبار."

    "إنه أمر غبي حقًا. لا يمكنك نسخه. فقط انسخ النتيجة الكاملة. هل تعتقد أننا حمقى؟"

    "نعم ، حتى بينينج هذه المرة. لم أحصل على درجة كاملة ، حصلت Qiao Lan على درجة كاملة ؟ من يصدقها . " " من السهل نسخ اللغة الإنجليزية ABCD ، ولا أؤمن بالرياضيات والصينية والتاريخ ، ويمكنها نسخ كل شيء. "

    شعرت تشاو تونغ بتحسن في هذا الأمر.

    نعم ، قامت Qiao Lan بنسخ واحدة ، فالمواد الأخرى ليس من السهل نسخها باللغة الإنجليزية ، لذا بغض النظر عن عدد النسخ ، فإنها لن تتدخل معها.

    درجاتها من بين الخمسة الأوائل في الفصل.

    على كل حال، هذه فقط البداية.

    باستثناء موضوعات مثل اللغة والتاريخ السياسي ، وهي بطيئة نسبيًا في التصحيح ، فقد ظهرت جميع الموضوعات الأخرى أيضًا واحدة تلو الأخرى.

    تم الإعلان عن نتائج الكيمياء والفيزياء واحدة تلو الأخرى.

    كان Qiao Lan يدرس الفيزياء بجنون مؤخرًا ، وغالبًا ما يذهب إلى قسم التدريس والبحث ليسأل مدرس الفيزياء.

    لم يكن لدى مدرس الفيزياء انطباع جيد عن Qiao Lan في البداية ، فبعد كل شيء ، كانت نتائج الاختبارات الشهرية الأولى سيئة للغاية ، ومن الواضح أنه لم يستمع جيدًا في الفصل ، ولم يكن يحب هؤلاء الطلاب على الإطلاق.

دليل تربية الشرير المريض   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن