27

1.4K 171 16
                                    


    عادت Qiao Lu إلى المنزل مرة أخرى مع تأوه ، وتذكرت أن والدها قد أخبرها ألا تخطئ Qiao Lan بدون دليل. رأت Qiao Lu وجه عمها الثاني Qiao الخطير وأخذت الشكاوى من فمها ، وانتظر والدها لمشاهدته ليلاً. عندما كان الخبر ، ذهبت إلى والدتها تشياو إر وبكيت.

    لكن هذه المرة ، حتى تعبير والدته كان غير متوقع إلى حد ما.

    لم تعجب العمة الثانية تشياو بالجدة تشياو ، ولم يعجبها زوجة الاخ الثالثة ، لكنها لا تزال لديها بعض التحفظات بشأن طفلة عائلة تشياو الثالثة.

    العمة الثانية تشياو ليست في حيرة من أمرها ، فهي تكره أحدهم لسبب ما. على سبيل المثال ، أنا أكره ابتذال السيدة كياو ، وغرابة الأطوار ، ودونية أهل البلد. لكن بالنسبة لأبناء عائلات Qiao الثلاث ، فإن العمة الثانية Qiao لا تكره شيئًا أكثر من أخت Qiao الثانية و Qiao Yuan. من الواضح أن الأولى صغيرة ، لا تخجل لكنها فخورة ، والأخيرة لمجرد أنه ابن. مرتفع جدا عن السماء.

    بالنسبة للأخت الكبرى المتبقية Qiao و Qiao Lan ، لم تجد العمة الثانية Qiao الأمر مزعجًا. كانت الأخت Qiao تتمتع بشخصية سهلة الانقياد ، ولم تتصرف Qiao Lan أبدًا كشيطان.

    إلا أن Qiao Lu أخبرها بشكل قاطع آخر مرة أن Qiao Lan قام بنسخها.

    لكن هذه المرة قال Qiao Lu أن Qiao Lan قد انتحل ، لكن العمة Qiao كانت غير واثقة قليلاً. تمامًا كما قالت في المرة السابقة ، يمكن لـ Qiao Lan النسخ مرة واحدة ، فهل يمكن أن تكون مرة ثانية؟

    قبل هذا الاختبار ، أخبرها Qiao Lu مرارًا وتكرارًا أن Qiao Lan لن يكون قادرًا على نسخ هذه المرة.

    نتيجة لذلك ، لا تزال نتائج Qiao Lan جيدة جدًا.

    بكت Qiao Lu وقالت إن انتحال Qiao Lan كان مثيرًا للاشمئزاز ، وبكت أن زملاء الدراسة الآخرين لم يصدقوها ، حتى والدها لم يصدقها.

    نظرت العمة الثانية تشياو إلى دموعها وهي تشتم تشياو لان ، وأصبح مزاجها فجأة معقدًا بعض الشيء. تذكرت آخر مرة حذر فيها زوجها تشياو لو بوجه مستقيم ، وليس لخطأ الناس دون أدلة. في ذلك الوقت ، شعرت أن زوجها قد تكلم كثيرًا ووقف إلى جانب تشياو. فضح هذا الجانب.

    لهذا السبب أصبح Qiao Lu هكذا الآن.

    جلست العمة الثانية تشياو على الأريكة وبدأت أخيرًا تتساءل عما إذا كانت قد ارتكبت أي خطأ في تعليم تشياو لو.

   تشياو لو تبكي منذ زمن ، لكنها وجدت أن الأم لم تحصل على أي رد ، فنظرت إلى أعلى فرأت والدته تنظر إلى عينيها الداكنتين ، وقلبها فجأ قليلاً ، بقناة صغيرة ، "أمي ... هل سمعتني ..." تشياو إرشين بعد فترة ، قالت ، "إذا لم يكن لديك دليل ، فلا تقل ذلك مرة أخرى. ضع عقلك على الآخرين كل يوم. لا عجب أنك تراجعت في الامتحان."

دليل تربية الشرير المريض   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن