45

913 129 1
                                    

طلب منها باي يو وهاو ينغ أن تلعب. لم تكن هناك لعبة في الصباح. أحضر باي يو مجموعتين من أوراق اللعب. كان قد شغل بالفعل مكانًا في الحديقة أسفل مبنى التدريس ، في انتظار قتال الملاك. من يخسر سيفعل ذلك. تلعب اللعبة.

    أخذ Qiao Lan الهاتف وأطراف أصابعه إلى مكان وقوف السيارات الصغير خارج الملعب الرياضي ، ورأى الطلاب الذين جاءوا وذهبوا كايين المألوف الذي كان يرسل تان مو إلى المدرسة كل يوم.

    أضاءت عينا تشياو لان ، وسارت بسرعة خارج الملعب بينما سمحت لباي يو والآخرين بالذهاب أولاً ، "أنت تلعب أولاً ، لدي شيء أفعله."

    "ما هذا ، هل تريدني أن أرافقك؟"سألتها باي يو.

    "لا ،" لوحت Qiao Lan بيدها وخرجت من الملعب الرياضي دون أن تنظر إلى الوراء. لم تستطع Hao Ying إلا أن ألقت نظرة خاطفة. ضحك بعض الأولاد بجانبه وسحبوه بعيدًا ، "لا تنظر. مقل العيون هناك تقريبا ".

    " انزل "، ابتسم هاو يينغ وركل صبي، وضحك الجميع.

    منذ بداية المدرسة ، أخذ Hao Ying زمام المبادرة ليطلب من Qiao Lan أن يكون على نفس الطاولة ، وبعد ذلك لعب مع عدد قليل من الأشخاص الذين كانوا قريبين من Qiao Lan ، وذهب إلى Qiao Lan كل يوم عندما كان حرا اليوم لرؤية تشياو لان ترتدي ملابسها ، الناس ليسوا أغبياء.

    يعلم الجميع ما كان يعنيه Hao Ying لـ Qiao Lan.

    ضحك عدد قليل من الأصدقاء على Hao Ying ، فمن كان يظن أن Hao Ying سيدور أيضًا حول الفتيات ويقضي وقتًا في مطاردة الفتيات كل يوم.

    ولكن إذا كانت هذه الفتاة هي Qiao Lan ، فلا عجب.

بعد السير في الكتائب اليوم ، كانت منشورات المدارس التي لم تكن نشطة للغاية على وشك الانفجار. عرفت المدرسة بأكملها اسم هذه التلميذة الجميلة. تم إضافة جميع المشاركات التي اختارت النكات في الأصل ، والردود الجديدة في كان كل شيء عن تم ترشيح تشياو لان.

    جاء أحد كبار في المدرسة الثانوية للاستفسار.

    لا عجب أن Hao Ying كان هادئاً تمامًا من قبل ، لقد تجاهل تفضيله أمام Qiao Lan كل يوم ، والآن لا يمكنه الجلوس.

إنها تحظى بشعبية كبيرة الآن ، هاو ينغ قلق.

    يعرف الرفاق الذين تربطهم علاقة جيدة بـ Hao Ying. Hao Ying عادةً ما يبدو هادئ ومريح ، لكنه حاسم للغاية عند مواجهة شؤون العمل ، وقد يخطط للقيام بخطوة كبيرة مؤخرًا.

شاهد تان مو Qiao Lan وهي تنفد بسرعة خارج الملعب ، متجاوزة السور المحيط ، وظهرت أمام السيارة في أقل من دقيقة.

    انحنت وطرقت على نافذة السيارة ، خفض تان مو ببطء نافذة السيارة ، ومشاهدة وجه تشياو لان يظهر أمامه شيئًا فشيئًا.أول شيء رأه هو عيناها المفضلتان ، ثم على الأنف ،ثم شفه.

دليل تربية الشرير المريض   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن