39

862 135 1
                                    

  شعرت Qiao Lan فقط بنشوة قلبها. لماذا توجد ندبة ...

تعرف أن تان مو كان مصاب بـ AS منذ أن كان طفل ، وبعد ذلك وقع حادث سيارة وتم إعاقة ساقيه ، لكن ... لماذا هناك مثل هذه الندبة البشعة التي خلفها حادث السيارة؟

    لكن بصرف النظر عن هذه الندبة ، لا توجد آثار أخرى حولها. لا ينبغي لحادث السيارة أن يترك مثل هذا الجرح المسطح ، وهذا الأثر ...

    أشبه بندبة خلفها سلاح حاد مثل السكين ...

    يبدو جلد ساق الصبي أفضل من وجهه. الجزء العلوي شاحب ومختلف عن أرجل الأولاد من نفس العمر الذين يجرون ويلعبون كرة السلة في الملعب. لا توجد عضلات مرئية وقوس دعم العضلات. تكون عضلات الساق والكاحل نحيلة بشكل غير طبيعي. على عكس الأولاد ، فهم أكثر رشاقة مثل الفتاة.

    في لمحة ، كانت شاحبة ونحيلة وجميلة للغاية من الناحية المرضية ، ولكن خلفها ، كان هذا هو المظهر الأولي لضمور عضلة الساق.

    من الناحية النسبية ، بدأت العضلات في الانخفاض ، وبدأت أنسجة الألياف العضلية تصبح أرق وتختفي تدريجياً.

    في هذه اللحظة ، كانت ساقي تان مو موضحتين بندوب مبهرة ، وارتجفت ساقاه قليلاً. انحنى بسرعة وسحب اللحاف لأعلى لتغطية ساقيه. رأى Qiao Lan أن وجهه الشاحب لا يزال خاليًا من أي تعبير ، لكنه كان قادرًا على حمل اللحاف. لكن يديه ضيقة جدا.

    لم يكن يريدها أن تراها.

    لا يريدها أن ترى ساقيه المريضة والمرعبة.

  لكنه كان يتألم ، لأن Qiao Lan رأت زجاجة الدواء على سريره ، والتي تم تصميمها لتخفيف آلام الأعصاب والاعتلال العصبي وأعراض أخرى.

    ردت تشياو لان فجأة ، لم يكن تان مو يعاني من آلام في المعدة ، ولكن ألم في الساق وألم في أعصاب الساق.

 "هل تريد تناول الدواء؟" نفدت Qiao Lan على عجل وسكبت الماء ، وأخذت الحبوب وفقًا للتعليمات الموجودة على زجاجة الدواء وسلمتها إلى Tan Mo. ما مدى الألم الذي شعرت به تشياو لان ، لم تستطع رؤية سوى عيون تان مو كان الألم مؤلمًا للغاية لدرجة أنها أخرجت هاتفها المحمول على عجل ولم تكن تهتم بالاتصال بالعم تشين في وقت متأخر جدًا.

    أصيب العم تشين بالصدمة عندما تلقى مكالمة تشياو لان في المساء ، وكان متفاجئًا جدًا لسؤاله عما حدث. عندما انتهت تشياو لان من الحديث ، شعر بالارتياح ولكنه لا يزال قلقًا للغاية ، "سوف يتأذى مثل هذا مرة أو مرتين كل شهر. في الوقت المناسب ، لا يذهب إلى المستشفى ، يمكنه فقط تناول الدواء عندما يكون مؤلمًا ، ويمكنه فقط التمسك به. الدواء في الدرج بجانب سريره. خذ شريحتين ولا تأكل كثيرًا ... سأعود صباح الغد ... "

دليل تربية الشرير المريض   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن