59

664 116 5
                                    

غادر تان مو ، جلست Qiao Lan على الأريكة ، ملفوفة في لحاف رقيق لم يكن لديها قبل الذهاب إلى الفراش الليلة الماضية.

 لم تكن Qiao Lan تعرف إلى أين ذهب Tan Mo وماذا فعل ، لكنها لم تكن تعرف ما إذا كان هذا مجرد وهم أم لا. بدت قادرة على الشعور بأن هناك إيمانًا حاسمًا وحازمًا في Tan Mo.

 مرت الإجازات بسرعة ، ولم يحضر تان مو إلى المدرسة بعد إعادة الافتتاح.

تفاجأ الطلاب في بداية الفصل الدراسي الأخير بسبب عدم حضور تان مو ، وعندما بدأ الفصل الدراسي الجديد ، ما زالوا لا يرون تان مو ، وقد بدأوا في التعود عليه.

 تغير زميل طاولة Qiao Lan إلى شخص آخر ، واستبدل بصبي لم يكن قريبًا جدًا من Qiao Lan ، وكانت درجات صفه عالية جدًا.

 هذا الصبي يشبه إلى حد ما Pei Ning ، ليس من حيث المظهر ، ولكن من حيث الشخصية والدرجات. إنه انطوائي. عندما كان يجلس على نفس الطاولة مع Qiao Lan ، كان خجولًا بعض الشيء عندما كان جالسًا في نفس الجدول مع Qiao Lan.

 نفس الشيء مثل Pei Ning هو درجاته ، نفس العلم هو من الدرجة الأولى ، لكن اللغة الإنجليزية متخلفة ، ومعلم الفصل يحب هذا الطالب كثيرًا ، لذلك وضعه بجوار Qiao Lan ، ربما لأنه يريد Qiao Lan إن لديها الوقت لمساعدته في تكوين لغته الإنجليزية.

اعتادت Qiao Lan على الأيام التي كان فيها تان مو جالسًا بجانبها. أحيانًا عندما لم يستطع ، أدارت رأسها وفكرت في المشكلة ، ولكن عندما أدارت رأسها ، تذكرت أن تان مو لم يعد جالسًا بجانبها.

الزميل الجديد لطيف للغاية ، لكن لا تزال Qiao Lan تغيب عن الوقت الذي قضته مع Tan Mo. لقد استمعوا إلى الأغاني بسماعات الرأس وشاركوا ملاحظات صغيرة معًا.

عملت Qiao Lan بجد أكثر من ذي قبل ، ودرست بجد لدرجة أن Bai Yu كان خائفًا ، وكان هناك طلاب في المهجع حول Qiao Lan ، كل ذلك بسبب طاقة Qiao Lan ، كانوا يائسين بشكل لا يمكن تفسيره.

 لم يعد تان مو هناك. بعد عدة امتحانات ، حصلت Qiao Lan على المركز الأول في الصف. لا يمكن لأحد أن يهز مركزها. يقول العديد من الأصدقاء المقربين منها أن منحة Qiao Lan الدراسية من الدرجة الأولى قد استقرت هذا العام.

    ابتسم أحدهم وقال ، إنه لأمر مؤسف أن تان مو ليس هناك.

    كان تان مو بعيدًا منذ فترة طويلة ، ويبدو أن الجميع قد نسوا الإهانات التي تعرض لها ولشياو لان. وعندما ذكر الطلاب تان مو مرة أخرى ، تنهد معظمهم فقط أنهم يعرفون مثل هذا العبقري.

 قام شخص ما في الفصل بلعب دور Zhihu ، وسأل أحدهم عن شعور وجود زميل عبقري في الفصل ، وكتب شخص ما في الفصل الكثير عن ذلك ، ولم يكن هناك سوى المديح وعدم الإهانات في كل الكلمات.

في أوقات فراغك ، يتحدث الجميع ويتحدث لاحقًا ، مثل التخرج ، مثل الجامعة.

 سألHao Ying تشياو لان عن الجامعة التي تريد الالتحاق بها في المستقبل.

دليل تربية الشرير المريض   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن