7

1.5K 175 5
                                    

    شعرت السيدة العجوز تشياو بالحزن الشديد بسبب قطعة من اللحم ، وبقيت مستيقظة طوال الليل بقلب حزين ، منتظرة على وجه التحديد والد تشياو ليعود ويشكو إلى والد تشياو.

    "اشتريته خصيصًا وأعدت لتناول الطعام من أجل Yuan'er. لقد تم أكلي في أول منعطف. قلت إنني تركت بعضًا من أجل Yuan'er ، لكن لم يتبق شيء ..."

    عبس الأب تشياو ، وأجبت الأم تشياو بسرعة. لأنه ليس على قطعة من اللحم ، يأكلون ويأكلون ويشترون مصدر الأطفال يريدون تناول الطعام غدًا ، وليس على المحك ، وليس لديهم الكثير من المال ، دع الآخرين يسمعون هذا الفكر عائلتنا لا تستطيع حتى تحمل قطعة من اللحم. "

  الجدة تشياو الرئة إنه لأمر مؤلم ، أليس هذا القول سرا أنها تختار!

    "اشتريت هذا من أجل Yuan'er !" كررت السيدة العجوز Qiao بغضب.

    "لقد أعد Yuan'er والده وجبة لذيذة في المتجر اليوم. ليس من النادر تناول وجبة لحم بقري." ردت الأم Qiao. أراد والد Qiao أن يقول شيئًا. عندما سمعت كلمات Qiao ، تذكرت أن ابنه قالها اليوم. كانت الوجبة لذيذة ، وتحسن مزاجه على الفور.

    عندما كان في مزاج جيد ، شعر فجأة أن السيدة تشياو صُدمت ، يا لها من مشكلة كبيرة.

    علاوة على ذلك ، فإن والد Qiao ليس بخيلًا بالمال مثل عُشر السيدة Qiao.

    تحدث الابن أيضا ، وتألم دماغ السيدة تشياو الغاضب.

    أنجبت الأم تشياو ثلاث بنات على التوالي. وبخت السيدة العجوز تشياو والدة تشياو كل يوم لعدم إنجابها ابنًا. كما قام الأب تشياو بضرب أو وبخ والدة تشياو. لهذا السبب ، شعرت والدة تشياو دائمًا أنها مدينة لأسرة تشياو لأنها لا تستحق. زلة. أنجبت الأم تشياو أخيرًا ابنًا ، وفي النهاية استدار العبد ليغني ، وارتفعت مكانتها في الأسرة بشكل صاروخي .بسبب الابن ، لم يكن والد Qiao يكره عيون Qiao.

    في وقت لاحق ، لأنها حصلت على الكثير من أموال الهدايا من ابنتيه ، فقد كنت أفضل لوالدة Qiao في السنوات الأخيرة.

    زوجة ابنها شخصية جيدة ، وعندما ترى أن موقف ابنها قد تغير ، غيرت طريقها لمعارضتها. قبل بضع سنوات ، كان ابنها يستمع إليها كثيرًا ، لكنه في السنوات الأخيرة استمع أكثر فأكثر لزوجة ابنها.

    دغدغ الكراهية أسنان الجدة تشياو.

    كانت الأم تشياو في حالة مزاجية جيدة عندما رأت السيدة تشياو تشعر بالغضب. في السنوات القليلة الماضية من القتال بين حماتي وزوجة الابن ، أصبحت أكثر راحة. بعد الانتهاء من الجملة الأخيرة ، أضفت جملة أخرى ، "أصبحت عائلتنا الآن غنية ، وأمي حقيقية حقًا ، ولم يكن لي سوى بضع عشرات من الدولارات للاختيار والبحث كما كان من قبل. سأعوضها لك بعد فترة. "ردت السيدة العجوز تشياو دون حتى التفكير في الأمر ،" اختلقها ، إنها ليست أموال ابني! "

دليل تربية الشرير المريض   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن