جلست Qiao Lan في الغرفة في حالة ذهول لفترة طويلة.
تشياو لان تبلغ من العمر ستة عشر عامًا فقط الآن!
هل أنت مجنون للعثور على أصهارك في سن السادسة عشرة؟
لقد اعتقدت من قبل أنها أجرت الامتحان جيدًا هذه المرة ، ويمكن لعائلة Qiao أن تعاملها بشكل أفضل ، لكنها الآن تدرك أنه بالنسبة لهؤلاء الأشخاص ، من المثير أكثر لهؤلاء الأشخاص الالتحاق بجامعة Tsinghua وجامعة بكين وعدم الزواج من شخص ثري على الإطلاق. .
شعر Qiao Lan فجأة بإحساس بالأزمة.
بغض النظر عن مدى جودة الكتاب ، فهو لا يفيدهم.
إذا وجدوا حقًا ما يسمى بـ "الأشخاص الطيبين" لـ Qiao Lan و Qiao Lan لا يتفقان ، فهل سيمنعها والد Qiao ووالدة Qiao من الدراسة؟
المحتمل.
لا ، يجب أن يكون الأمر كذلك.
على أي حال ، ليس لديها نقود لدفع الرسوم الدراسية. إذا خفضت عائلة Qiao رسومها الدراسية ، فلن يكون أمامها خيار سوى الإصرار.
من قبل ، اعتقدت Qiao Lan أنها يجب أن تكون قادرة على التخرج من المدرسة الثانوية ثم الذهاب إلى جامعة خارجية حتى تتمكن من التخلص منها ، لكنها الآن سمعت خطة والدة Qiao.
أدركت Qiao Lan أنها يجب أن تفعل شيئًا.
يجب أن تضع خطة في أسرع وقت ممكن.
في تلك الليلة ، كافح Qiao Lan للنوم وسط صيحات أخت Qiao الثانية ووالدة Qiao.
ذهبت إلى المدرسة في اليوم التالي ودخلت الفصل الدراسي ، ولم يكن هناك سوى عشرات الطلاب الذين يعيشون في الفصل ، وبادر بعض زملائي في الفصل إلى إلقاء التحية عليها.
بعد أن كان يكره الأجانب لمدة شهر تقريبًا ، نسي Qiao Lan شعور التحدث إلى زملائه في الفصل.
بعد أن عادت ، جلست في مقعدي ، وأخرجت الكتاب المدرسي السياسي ، وخرجت للمراجعة على الكتاب كالمعتاد ، ثم أجريت التدريبات الصباحية.
بالعودة إلى الفصل ، تناولت كوبًا من الماء وجلبت الماء من الطابق السفلي. وعندما انتهيت من الماء ، نظرت إلى الخلف دون وعي ، لكن حدث أن رأت تان مو يتدحرج ببطء على الكرسي المتحرك.
بعد أن اكتسبت هذه العادة لمدة شهر تقريبًا ، أرادت Qiao Lan دون وعي أن تقول صباح الخير لتان مو مرة أخرى ، لكنها استعادتها عندما وصلت إلى شفتيها.
بعد التحدث مع Tan Mo في ذلك اليوم ، في طريق العودة إلى المنزل ، حاولت Qiao Lan الوقوف في موقف Tan Mo في التعاطف لفهم مبادرتها وكيف شعرت تجاه Tan Mo.
أنت تقرأ
دليل تربية الشرير المريض
Romanceتحولت Qiao Lan إلى رواية. أصبحت علفًا للمدافع أنقذتها البطلة بعد تعرضها للتنمر لكنها كانت تغار من البطلة بسبب حبها للبطل وانتهى بها الأمر في النهاية بائسة. عندما دخلت الرواية لأول مرة ، قابلت Qiao Lan علف مدفع أكثر إثارة للشفقة منها. تعرض للتنمر ، و...