30

1.3K 165 3
                                    

في هذه اللحظة ، يكون توقيت بوسطن ، الساعة 12:30 ظهرًا ، على بعد اثنتي عشرة ساعة من التوقيت المحلي ، مما يعني أن الساعة 12:30 صباحًا في Qiao Lan.

حصلت Qiao Lan أخيرًا على رقم هاتف Tan Mo الليلة ، وبعد انتهاء العمل ، اتصلت برقم هاتف Tan Mo من خلال هاتف رئيسها.

كانت صاخبة بعض الشيء في الطرف الآخر من الجملة ، لم يكن تان مو يعرف ما إذا كان الجو باردًا أم شيء من هذا القبيل ، وكان صوته أجشًا بعض الشيء.

سأله تشياو لان: "تان مو ، هل تعاني من نزلة برد؟ لماذا صوتك أجش قليلاً؟". بعد فترة ، أجابها الهاتف ، "لا"

ثم لم يكن هناك صوت.

إذا لم يكن Qiao Lan لفترة طويلة لمعرفة شكل تان مو ، وأنه عادة ما يكون قليل الكلام ، فلن يستمر هذا الهاتف حقًا.

عند التحدث إلى تان مو ، سيتحدث تان مو كثيرًا عندما يتحدث عن الموضوعات أو الكتب التي يهتم بها بشكل خاص. وبقية الوقت ، وخاصة في الدردشة العادية ، لا يستطيع تان مو أن يقول شيئًا ، لا. اسأله ولن يتحدث أبدًا بنشاط.

تحقق Qiao Lan من أن هذه مشكلة شائعة لمرض Asperger ، لأنهم يشعرون أن الدردشة اليومية غير ضرورية.

اعتقدت Qiao Lan أنه بعد بدء المدرسة ، يجب أن تجد طريقة لتغيير عادة تان مو في عدم التحدث ، أو كيفية التعامل مع الآخرين في المستقبل ، فقد لا يتحلى بالصبر.

"هل هناك أي شيء مهم بالنسبة لك للذهاب إلى الولايات المتحدة؟" نظر Qiao Lan إلى رقاقات الثلج العائمة في الخارج. "قبل أن تمشي بفارغ الصبر ، لم يكن لديك الوقت للسؤال."

اختفت الضوضاء على الجانب الآخر من الهاتف تدريجيًا ، ربما بسبب غيّر تان مو مكانه قبل المتابعة ، "الجد مريض". "

اتضح أن الأمر على هذا النحو." أومأ Qiao Lan برأسه ، "لا عجب أنك ذهبت بفارغ الصبر. هل المرض أفضل الآن؟"

"لقد توفي أول أمس."

Qiao Lan : "...

حزن ." أراد تان مو أن يقول إنه لم يكن هناك حزن ، ولا داعي للحزن ، لكنه لم يقل ما قاله.

دفعه العم تشين إلى خارج المستشفى ، وبعد ركوب السيارة ، أصبحت المنطقة المحيطة أكثر هدوءًا ، وكان صوت تشياو لان في الهاتف أكثر وضوحًا ، واستطاع العم تشين سماع الصوت على الطرف الآخر من الهاتف.

لقد سمع للتو برد تان مو "ميتًا" ولم يستطع إلا السعال. لم يفهم تان مو التقلبات والانعطافات هنا. كان يقول الحقيقة ، لكنه كان يختنق حقًا. صُعق Qiao Lan لعدة ثوان. عندها فقط تغير الموضوع بسرعة.

"لقد كنت في عجلة من أمرك في المرة الأخيرة. لم تنهي حتى آخر اختبار للغة الصينية ، لكنك كنت أول امتحان في النهاية."

دليل تربية الشرير المريض   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن