قال تان مو إنه لم يعجبه وألقى به بعيدًا.
قد يكون قول هذا تهديدًا للآخرين ، لكنه ليس كذلك على الإطلاق ، هذا ما يعتقده.
أحضرته لك ، إذا لم تعجبك ، فقم برميها بعيدًا.
نظرت Qiao Lan إلى الصبي الذي لا يتحرك أمامها ، وشعرت فجأة بضعف بسيط.
لم تكرهها ، لكنها لم تستطع قبولها.
هذا بالضبط لأنها تفهم لطف تان مو أنها ترفض ، لكن بالنسبة لتان مو ، فهو لا يفهم القصد من رفض تشياو لان.الرفض ليس كذلك ، إنها نقطة جيدة ودليل على علاقة سيئة.
نظرت Qiao Lan إلى وجه الصبي الصغير العنيد وتنهدت بصمت وفتح الصندوق.
يتم مطابقة مكونات العصيدة من قبل اختصاصي تغذية ، والذوق الجيد من صنع العمة تشين ، التي كانت تعتني بتان مو. على الرغم من أن جميعهم تقريبًا كانوا يتناولون وجبة الإفطار في الفصل أثناء الدراسة الذاتية المبكرة ، عندما تم فتح الصندوق ، ظل العطر يجعل زملاء الدراسة الجالسين خلف Qiao Lan Tanmo يبدون بفضول.
عندما رأى تان مو Qiao Lan فتح الصندوق أخيرًا ، استعاد وجهه المكيف أخيرًا الهدوء واستدار مرة أخرى.
"هل هو لذيذ؟" سأل تان مو تشياو لان.
أخذت Qiao Lan لدغة أخرى وأجابت بصدق ، "جيد للغاية".
كان تان مو في مزاج جيد ، وبدا الغضب وكأنه منسي للحظة.
قام Qiao Lan بتنظيف صندوق الغداء الصغير بعد تناول الطعام. وبعد عودته إلى الفصل ، حزم الصندوق. بعد أن شكر تان مو ، فكر في الأمر وقال لتان مو ، "أتناول الفطور كل صباح ، لذلك لا تحتاج إلى إحضار الإفطار لي"
حدق تان مو في القلادة الصغيرة التي تتحرك بين رقبتها ، مع" أم "المطيعة.
شعر Qiao Lan بالارتياح ، لكن في اليوم التالي ، أمس ، وافق بوضوح على تناول Tan Mo ، بدون وجبة الإفطار ، لكنه أحضر الفاكهة الطازجة في صندوق زجاجي ، وعلبة من الحليب مع الدفء المتبقي.
Qiao Lan:
في اليوم الثالث ، إنه فطور آخر. هذه المرة لن أعيد عصيدة المأكولات البحرية. استبدلت عصيدة اللحم الخالية من الدهن وعلبة الحليب.
قال Qiao Lan بجدية: "لقد أكلت بالفعل في وقت سابق" ، مضيفًا: "لقد أكلت كثيرًا".
فكر تان مو لبعض الوقت ، "ثم صباح الغد ، تناول كميات أقل."
أحضر كل شيء. يعد الطعام عالي البروتين أفضل بكثير من طعام Qiao Lan نفسه.
إذا تناولت فطورًا أقل ، يمكنك تناول المزيد من الوجبات المغذية التي يحضرها. فالأشياء التي يأكلها Qiao Lan ليست مغذية قليلاً. قال Chen Bo أن Qiao Lan لديها أساس جيد ، وهو سوء التغذية الخطير.
أنت تقرأ
دليل تربية الشرير المريض
Romanceتحولت Qiao Lan إلى رواية. أصبحت علفًا للمدافع أنقذتها البطلة بعد تعرضها للتنمر لكنها كانت تغار من البطلة بسبب حبها للبطل وانتهى بها الأمر في النهاية بائسة. عندما دخلت الرواية لأول مرة ، قابلت Qiao Lan علف مدفع أكثر إثارة للشفقة منها. تعرض للتنمر ، و...