روسيا، بيرم.
X=2.7 mm
حدق رومان للرقم على الآلة الحاسبة بينما يشرب رشفة كبيرة من كوب عصيره نصف الفارغ. كتابه ودفتره ملقيان أمامه فوق طاولة المطبخ بينما أشعه الشمس تنير المكان من جهتين مختلفتين تجعل المطبخ ساطعاً لدرجة غير مرحب بها في هذا الصباح الباكر.
ألقى نظرة على الساعة في هاتفه، كانت السابعة والربع. ربع ساعة أخرى قبل أن يتوجه للمدرسة.
أغلق كتابه وأراح ظهره ضد ظهر المقعد حول طاولة المطبخ الكبيرة وشرب ما بقي من كأس عصيره. في الأعلى سمع صوت الباب في آخر الممر يفتح ثم يغلق، يتبعه الحركة الخافتة تجاه السلم الذي يطل على المطبخ من الجهة اليمنى.
رفع عينيه للشخص الذي هبط الدرج ودخل المطبخ.
إيرا زايتسيڤ كانت أي شيء إلا عادية. مع بنطال واسع وسترة منزلية أكبر منها بخمس قياسات على الأقل تكاد تبلغ ركبتيها وقلنسوتها تغطي رأسها..رأسها الذي يعرف رومان أن الشعر فيه بالكاد يصل لطول سنتيمترين، منذ أنها تستمر بحلاقته كلما طال قليلاً.
إيرا كانت نحيلة، أقل من وزنها الصحي بخمسة عشر كيلوجراماً على الأقل، تسبح داخل ملابسها التي دائماً ما تكون ذات قياس عملاق لأنه ولسبب لا يعلمه أحد، إيرا لا ترتدي أي شيء بالقياس المناسب لحجمها.
كان رومان ليقتنع أنها مسألة قلة ثقة لو أنها كانت أكبر حجماً مما يفترض، ترتدي ملابس فضفاضة لتغطي تلك الحقيقة. لكن الوضع هنا كان معكوساً لأن شقيقته الأكبر منه بسنتين كانت أي شيء إلا كبيرة الحجم.
- صباح الخير.
تمتمت إيرا بخمول بينما تسحب خطواتها للثلاجة، تلقي عليه تحية مرهقة وتلوح من بعيد دون أن تجرؤ على الإقتراب مسافة ثلاثة أمتار، تأخذ الطريق الأطول لوجهتها بدل أن تمر من خلفه.
- صباح الخير..ظننت أنكِ نمتِ.
فتحت إيرا الثلاجة وأخرجت زجاجة عصير رمان وسكبت لنفسها كوباً، تشربه داخل الثلاجة المفتوحة قبل أن تعيد الزجاجة مكانها وتغلق الباب، تتجه للمغسلة لتغسل الكوب الذي شربت فيه بينما تجيب شقيقها الجالس في الخلف مع كتبه.
- سأفعل خلال نصف ساعة، متى تذهب للمدرسة؟
وضعت الكوب مكانه واستدارت له، وجهها الصغير النحيل صبياني الملامح يحمل تعبيراً هادئاً وخاملاً.
- خلال عشر دقائق، هل تريدين شيئاً ما من الخارج؟
السؤال جعل إيرا تبتسم، تلك الابتسامة الصبيانية التي كانت مزيجاً ما بين ابتسامة سخرية وواحدة حقيقية. والتي كانت دائماً ما تجعله سعيداً بدرجة ما.
- لا، لكن هناك شحنة كتب ستصل في السادسة، أريد أن تستلمها أنت أو كوستيا، أياً من سيكون موجوداً منكما في البيت وقتها.
أنت تقرأ
The WOMAN from the other Side
Mystery / Thrillerإيرا زايتسيڤ ليست طبيعية، تعلم ذلك ولا تحاول تغيير تلك الحقيقة، تعيش حياة معكوسة ولا تتفاعل مع الكثير من البشر. دماغها لا يعمل بالضبط حسب الطريقة النمطية، لذا عندما فتحت باب غرفتها ظهر يوم إجازة إستعداداً للنوم لتجد نفسها تجلس على سريرها تحدق لها به...