ℭℌ:4

490 71 50
                                    


- مشدود أكثر من اللازم.

تمتم رومان لشقيقه الأكبر الذي كان يشد الضمادة الطبية حول يده بقوة جعلته يكاد يبكي من فرط الألم.

لكن ديمتري لم يرفع عينيه له حتى بينما يخفف الضغط قليلاً ويثبت الضمادة بلاصق طبي. ينتقل للعمل على اليد الأخرى دون كلمة.

رفع رومان رأسه لأرتيوم الواقف خلف كرسيه، يتوسله بصمت لفعل شيء ما حيال أخيهما الأكبر الذي بدا على وشك الإنفجار في أي لحظة.

منذ إتصلا به في طريقهما للمشفى ليستقبلهما عند مدخل الطوارئ وحتى الآن لم يحاول سؤالهما عما حدث. في الواقع بدا وكأنه أراد التخلص منهما بأسرع ما يمكنه.

أرتيوم إلتقط الإستغاثة الصامتة ووضع يداً مطمئنة على كتف رومان. يمنحه ضغطة خفيفة بينما ينهي ديمتري عمله وينهض ليسحب ورقة من دفتر الوصفات الدوائية ويخربش شيئاً ما فوقها دون أن يكتب أي بيانات ثم يدفعها لأرتيوم.

- يمكنك صرفها من صيدلية المشفى، سيخبرك الصيدلاني بالجرعة اليومية.

لم ينظر تجاههما مرة واحدة حتى قبل أن يرحل مغادراً قاعة الطوارئ في صمت.

أليكسندر كان قد تم نقله للقيام بأشعة مقطعية على رأسه والتأكيد من ما إذا كان يعاني نزيفاً داخلياً أو أسوأ.

عندما وصلا به لقسم الطوارئ كان ديمتري في إنتظارهما، يفحص نصف الجثة ويدي رومان ويكون قصة في رأسه يعلم أرتيوم أنها أبعد ما تكون عن الحقيقة، قبل أن يطلب من الأطباء المقيمين الموجودين في تلك المناوبة أخذ الفتى للفحص.

لحسن الحظ لم يسأل أحد أي أسئلة لا داعي لها، كما أن أليكساندر كان يحمل عدة إثباتات شخصية في محفظته بالإضافة لهاتفه، لذا سيتمكن قسم الإستعلام من التواصل مع عائلته قريباً.

تنهد أرتيوم بينما يفكر في كل الإحتمالات الممكنة لكيف يمكن أن يسوء كل شيء فجأة، لكنه لم يقل شيئاً، يبقي مخاوفه لنفسه ويخرج مفتاح سيارته من جيبه يناوله لرومان.

- عد للسيارة، إرتح قليلاً وأتصل على كوستيا وتأكد من أن كل شيء بخير في البيت، أنا سأذهب لأتحدث إليه لدقيقة.

لم يجادل رومان، في النهاية كان أرتيوم هو أقربهم لديمتري، وبفرق سنة واحدة فقط بينهما، فقد نشأ كلاهما مقربين جداً من بعضهما.
حتى عندما قرر ديمتري أن يدرس الطب عوضاً عن كلية بحثية أخرى كما أراد والدهم، يتسبب ذلك في طرده من البيت وقطع صلته بالجميع، لم يتوقف أرتيوم عن أن يكون حلقة الوصل بين شقيقه الأكبر وباقي إخوته.

ربما أرتيوم الشخص الوحيد في العالم الذي لا يكرهه ديمتري.

فكر رومان بينما يفتح باب السيارة الخلفي.

*******

كان على كوستيا تنظيف المدخل مما حدث عصر ذلك اليوم، وبعد أكثر من ساعة من فرك الأرضية الخشبية بمزيج من المنظفات الكيميائية الذي خنقه، كان الأثر الأحمر واللزج قد اختفى.

The WOMAN from the other Sideحيث تعيش القصص. اكتشف الآن