3751 كلمة 🙂✌️ حبة دلع من الي اتمنع 💃الشابتر صعب. ممكن تعدوه لو مش هتستحملو.
***
⚠️ SA ahead, read with caution15 years before
Anonymous POV
دعني أخبرك ذلك. فقط هذه المرة. رجاءاً!
إيرا، لم تكن كطفلة طبيعية.
في مرحلة ما كان على أمها أن تصدق أن شيطاناً تلبسها عندما كانت لاتزال في رحمها. إيرا لم تكن طبيعية. وتلك كانت بداية كل شيء.
في عمر الخامسة، كانت عاصفة متحركة على أقل تقدير. لم تكن يارينا، مدبرة المنزل التي تسلمت مهامها قبل أقل من شهرين تصدق أن طفلاً واحداً كان قادراً أن يعيث كل هذا الفساد في الأرض بقوة يديه الخارقتين اللتين لم يتجاوز حجمها في ذلك الوقت حجم حبة طماطم صغيرة. لكن إيرا لم تكن طفلاً واحداً. لأنه أينما حلت إيرا، كان كوستيا. وهذان الإثنان كانا السبب في عدم انقطاع حبوب مسكنات الصداع من المنزل لسنوات.
كانت في الخامسة وعدة أشهر عندما أتى الشاب الذي لم يكن غريباً تماماً ليبقى في بيتها لأربع سنوات تالية.
- لا أعلم كيف وافقت أمك على تركك تبتعد عنها كل تلك المسافة. لكنها على الأقل يخنقها الفخر كل مرة تتصل.
كانت إيرا الآن تتلص من فتحة باب غرفة المعيشة على أمها والشاب الذي بدا كبيراً جداً وقتها. قوياً جداً أيضاً. لكن ليس أقوى من والدها الذي كانت تراه أطول فترة ممكنة والتي كانت عدة ساعات متصلة فقط أثناء العطلات الأسبوعية التي لم تكن تطيق انتظارها.
أول مرة ألتقت عيناها بالشاب الذي ربما تكون قد رأته مرة واحدة لا تذكرها حقاً من قبل، إختبأت خلف فتحة الباب تلصق نفسها بالجدار كلص في مهمة على وشك أن تنكشف. كان الرجل غريباً، وهي، حتى في ذلك الوقت، قد أحبت كل ما هو غريب.
دعني أخبرك الآن أن ذلك البيت المحافظ كبير المساحة في الحي الذي كان على الأقل راقياً، لم يكن يمتلك تلفازاً. كانت تلك فكرة نيكولاي عن البيئة الصحية لتريبة نصف رزمة من الأطفال كان أصغرهم لايزال يتعلم نطق أسماء إخوته.
كانت إيرا الأنثى الوحيدة في البيت بالإضافة لأمها. لكنها بينما ركضت خلف إخوتها والأولاد في ملعب حيها وزملاء روضتها على السواء، لم تعتبر نفسها ابداً كائناً مختلفاً عنهم. لقد كانت صبياً أكثر مما كان معظم الصبيان الذين عرفتهم. وساشينكا المشغولة بإبنيها اللذين كانا وقتها على الحافة الحادة والخطرة للمراهقة، وبأصغر أبناءها الذي كان لايزال يختبر حساسات نداء الطبيعة خاصته، لم تجد سبباً لتغير أياً من ذلك. أو أن تمنع الطفلين الأوسطين من التصرف كما ظلا يفعلان منذ تعلما السير. إعاثة الفساد في كل مكان.
أنت تقرأ
The WOMAN from the other Side
Mistero / Thrillerإيرا زايتسيڤ ليست طبيعية، تعلم ذلك ولا تحاول تغيير تلك الحقيقة، تعيش حياة معكوسة ولا تتفاعل مع الكثير من البشر. دماغها لا يعمل بالضبط حسب الطريقة النمطية، لذا عندما فتحت باب غرفتها ظهر يوم إجازة إستعداداً للنوم لتجد نفسها تجلس على سريرها تحدق لها به...