17

325 7 0
                                    

في تفاصيَل جمالك الباهيَ حياة

ساره:البسي هالفستان بيطلع شق عليك بينبسط فارس روان:ساره تكفين لاتقولين كذا جواهر:كم عمرك روان روان:٢٠؟ جواهر:حلو كبيره روان:بس فارس كبير ساره:عمره ٢٦ لسى صغار انتي واياه روان:مدري بس خايفه جواهر:لاتخافين ياحبيبتي فارس معروف حليل حيل وعندك انا وساره باي وقت دقي علينا روان:ماعندي جوال ساره:قولي لفارس مابيقصر بيجيب لك روان:لامابي بس يكفيني علاجي ماقصر جواهر:حطي له دلع ساره:صح مثلا فروسي جواهر:فسفس وجلسو يضحكون روان:تمنيت البس فستان ابيض ك اي عروس بس انا عرسي مؤقت وبننفصل يلا الحمدلله على كل حال ساره:يلا تعالي ننزلك ونبهر الكل بجمالك سعد:لقينا معلومات عنه اسمه فارس عمره ٢٦ عسكري وعنده اختين وحده توفت ووحده عايشه وصاحبه بالعمل وولد عمه سالم وابوه عنده شركات تجار وخيرهم واجد احمد:اسمه فارس يعني مار علي الاسم صح صح تذكرت هو الي جابها للبيت ومسوي نفسه مسعف وش اسم ابوه سعد:اسمه راكان وعنده بنتين وحده عايشه واسمها ساره والثانيه هدى ومتوفيه احمد: متاكد سعد:اي وهدى اظن الي احنا ذبحناها احمد:صح صح هي ويضحك باستفزاز يعني الحين يبي ينتقم على ان روان بنتي طول عمرك غبي ياراكان وعيالك ورثو الغباء منك فاطمه:يمه اليوم زواجه كيف يسوي كذا كيف ام فاطمه:يبنتي هذي حقت فتره انتي الابد واختي واعرفها مارح توافق ياخذ وحده من هالطبقه فاطمه:وتعرفين اختك ماترفض طلب لعيالها اهخ يافارس ساره:احم احم نزلت العروس ام فاطمه بضحك:بكرسيها جواهر:يبقى جمالها موجود واحسن من الفقمه بنتك ذي ام فاطمه:وش تقولين ماسمعتك ؟

"فكيف لي ان اخبر النجوم بانك تلمعين اكثر منهم"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن