148

136 2 0
                                    

يا رجَاء من ضاقت عليه دروبّه

سناء:وين هديتي تركي:م تستاهلين سناء:اروح اخرب تراها عمه ولد اختي تركي:ياخالي حك ظهري سناء:طيب طيب ياوجه العنز اسمعي روان روان:عيونها سناء:افداها تبين شى ناقصك شى؟ روان:لا سلامتك يبعدي وانتي؟ سناء:انا ببالي حاجه بس ودي بمساعدتكم وبقول لكم شى ثاني فاتن:عيوني لك وش بغيتي سناء:عندي مبلغ بالبنك وودي احطه بشي استفيد منه اقترحوا علي هدى:لاتبكين يقلبي كلنا بخير وهذانا بالبيت بنجلس جلسه حش ساره:خفت عليكم مسكوه طيب هدى:اي مسكته الذيبه سناء ساره:اهخ الحمدلله سالم:ها صدقتيني ساره:اي فاتن:امم مبلغ حلو وكبير ولا نص ونص سناء:انتي قولي الفكره الي ببالك وانا بقول تكفي او لا فاتن:بوضعك حاليا اطلبي نقل للرياض واشتري سياره وبيت لان تركي مثل م سمعت بيتزوج هدى وبينقل للرياض عشانها؟ هدى:يب على ان عادي عندي اسكن بالخرج اامن لي يعنيي سناء:خلاص تم روان عليك تدورين لي بيت وانتي يافاتن تدورين سياره لي فاتن:سياره ابشري بس البيت روان مالها علم قولي لنايف ابوه عند مكتب عقار يدور لك سناء:اي حلوو بس حاليا مابي انقل للرياض بجلس بالخرج كم شغله وبعدين بنقل هدى:تفكيرك حلوو فاتن:وش تبين سياره سناء:جي كلاس عاجبتني "شهقوا كلهم" روان:عندك حقها سناء بضحك:يعني باخذها ببلاش اكيد بيكون عندي حقها هدى:واو بتمشينا فيها صح سناء:اول الراكبين افا عليكم فاتن:خلاص تم مالك الا المفتاح يجي بيدك روان:ايوه ووش الشى الثاني الي بتقولينه سناء:احم احس اني معجبه هدى بصدمه:انتي والحب؟سناء:مو حب لا اعجاب فاتن:من طيب سناء:احم الفار روان:من الفار سناء:نايف روان:اهخ بشوف اختي عروس سناء:اقول اعقلي تحمستي هدى:راجعي نفسك سناء:لهدرجه هو سئ هدى:لا بس انتي تقولين اعجاب يعني مابعد صار حب سناء:اي بس مدري فاتن:معليك انا ادعمك روحي اعترفي سناء:ذيبان ابروح اكلم نايف بالموضوع وبجيكم جهزوا فراشي روان:من عينيا نايف:ها سناء:وشفيك نايف:شدخلك؟ سناء:ترا بس سالت لاتصيح نايف بصراخ:اذا اعطيتك وجهه وسلكت لك وخفت عليك هذا مايعني تفلينها معي سامعه سناء بحزن:طيب لاترفع صوتك الشرهه على الي جايه تبيك بموضوع نايف:م تهمني مواضيعك عبدلله:خلاص نايف لاترفع صوتك عالبنت سناء:خله خله بكرا يندم نايف:اذلفي الله لايردك قال ايش قال بندم عبدلله:تفضلي ياسناء وش بغيتي سناء بزعل:مابي شى عبدلله:تمام وانت شفيك عليها نايف وهو يحاول يمسك دموعه:قهرتني حاجه عبدلله:وكالعاده حطيتها ببنت مالها ذنب نايف:كل الذنب منها كله بسببها.

"فكيف لي ان اخبر النجوم بانك تلمعين اكثر منهم"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن